اعلان

في عيد ميلادها الـ 51.. تعرف على زيجات شيرين سيف النصر ورفضها لأحمد ذكي

كتب : منى رجب

يصادف اليوم الموافق الثلاثاء 27 نوفمبر، عيد ميلاد جميلة الجميلات الفنانة شيرين سيف النصر الـ 51 عام، والتي تعد من أب مصر وأم فلسطينية، عاشت في فرنسا بعض سنوات، إلى أن إلتقى بها الفان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية وأكتشفها، لتشارك في مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1986، وقدمت العديد من الأعمال الهامة مثل من الذي لا يحب فاطمة، سواق الهانم، وغيرهم، ولكنها أعتزلت التمثيل مرتين بسبب زواجها، ولكنها عادت في المرة الأولى بعد طلاقها، ولكنها في النهاية اتعزلت مرة أخرى.

وترصد لكم "أهل مصر" زيجات شيرين سيف النصر ورفضها الزواج من الفنان الراحل أحمد ذكي.

قصة رفضها الزواج من الراحل أحمد ذكي.

شاركت الفنانة شيرين سيف النصر الفنان الراحل أحمد ذكي، في فيلم سواق الهانم عام 1994، والذي أعجب بها أثناء كواليس العمل، ونشأت بينهما وقتها قصة حب، إلى أن قرر أحمد ذكي أن يتقدم للزواج منها، ولكن عائلة شيرين سيف النصر رفضت هذا الزواج، على حسب ما ذكرت شيرين.

تزوجت شيرين سيف النصر 3 مرات

رغم جمالها الفتان إلى أن شيرين سيف النصر فشلت في حياتها الشخصية، حيث أنها تزوجت ثلاث مرات ولكن جميعهم أنتهى بالطلاق في النهاية، أولهم كان من رجل الأعمال السعودي "عبد العزيز الإبراهيم" شقيق صاحب محطة إم بي سي، عام 1996 وحينها قررت الاعتزال، واستمر هذا الزواج 5 سنوات ثم حدث الطلاق، وبعدهاعادت إلى الفن.

ثم تزوجت شيرين سيف النصر من الفنان مدحت صالح في عام 2002، ولكن هذا الزواج لم يستمر إلا لعدة أشهر.

وأخيراً تزوجت شيرين سيف النصر في أغسطس من عام 2010 من جراح التجميل رائف الفقي، بعد قصة حب طويلة، ولكن هذا الزواج انتهى أيضاً بالطلاق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً