تعرف على سر علاقة الفنانين بالحيوانات.. نبيلة عبيد توقف نشاطها الفني بسبب كلبها

كتب : سارة صقر

جاءت تصريحات الفنانة نبيلة عبيد، التي نفت خلالها قراءتها أي سيناريوهات تتعلق بأي أعمال سينمائية خلال الفترة الحالية، نظرًا لوفاة كلبها "سنو"، الذي رحل منذ أيام قليلة، الأمر الذي سبب لها حزن شديد، لتعلقها بالحيوانات التي تقوم بتربيتها داخل المنزل، ولعل هناك الكثير من الفنانين، الذين يتعلقون بالحيوانات بخلاف نبيلة عبيد.

السقا فارس الفن

نبيلة عبيد ليست الفنانة الوحيدة التي تعشق الحيوانات الأليفة، فقد ارتبط بعض النجوم بعلاقة حب خاصة مع الخيول، ومن أشهر النجوم المعروفين بحبهم للخيل الفنان والنجم المصري أحمد السقا، الذي يمتلك اسطبلًا للخيل، وهو يعشق بشدة الخيول، وظهر في أكثر من فيلم وهو يركض بالخيل باحتراف، مثلما ظهر في فيلمه الشهير "شورت وفانلة وكاب"، بالإضافة الي ظهوره وهو يرقص بالخيل على أنغام أغنية "بشرة خير"، في المقطع الشهير الذي نال إعجاب مستخدمي الإنترنت.

مصطفى شعبان الفارس

ومن النجوم المصريين الذين اشتهروا بحبهم للخيل، مصطفى شعبان الذي يجيد ركوب الخيل، وظهر مع الخيل في فيلمه الشهير "أحلام عمرنا"، وهو يدرب الفنانة منى زكي على ركوب الخيل، في شخصية كانت أقرب إلى حقيقته بالفعل.

هالة صدقى عاشقة للكلاب

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن تواجد 27 كلب بمنزلها، لحمايتها من السرقة بعد الفوضى الأمنية التي انتابت القاهرة إبان الثورة، كما تتبنى هالة صدقي "كلاب الشارع" .

وبررت زيادة عدد الكلاب، بأنها تتركهم ينجبون ولا تلقي بالجراوي في الشارع قائلة: "الكلاب عندي بتخلف وعشان كده بيكتروا، ومقدرش أمرمطهم، الحيوانات روح ولابد من الحفاظ عليها.

ياسمين عبد العزيز

تهتم ياسمين عبد العزيز بتربية الكلاب بمنزلها، وتحرص على اصطحابهم في كل مكان تذهب إليه.

سميرة سعيد

وبالنسبة لسميرة سعيد، فهي تعشق الكلاب الصغار، ويمتلئ منزلها بهم، حيث تعتني بهم وتعتبرهم أبنائها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-0) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | ضغط من الباريسي