اعلان

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر | موعد مباراة ليفربول القادمة أمام باريس سان جيرمان| موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة | ميعاد مباراة ليفربول اليوم

كتب : طارق عيد

أكد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، أنه يتطلع إلى مزيد من التعاون والتواصل الفاعل بين أجهزة المحافظة وجامعة بني سويف، مشيرًا إلى أن الجامعة بكوادرها وامكاناتها الأكاديمية والبحثية ورؤاها العلمية، تعتبر ركيزة أساسية في منظومة العمل بالمحافظة، مؤكدًا على أن الجامعة تعتبر سند قوي له في تحقيق الخطة التنموية للمحافظة، ودعمًا نوعيا له في مواجهة التحديات من خلال طرح الحلول العلمية والعملية.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم، لاجتماع مجلس جامعة بني سويف، في حضور الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات أعضاء المجلس.

وأكد المحافظ، على إستعداده لدعم كل الأفكار والمقترحات التي يقدمها أساتذة الجامعة أو شبابها، من أجل تحقيق نقلة نوعية في المجالات والقطاعات الحيوية، مثل الصحة والتعليم والإستثمار، والمساهمة في حل المشكلات في القطاعات الخدمية مثل القضاء على مشكلة الصرف الصحي، والقضاء على الأمية، وتحسين مستوى النظافة وإضفاء الشكل الحضاري على المدن والميادين والشوارع الرئيسية، وأيضا في مجالات التنمية المستدامة. 

وأكد رئيس جامعة بني سويف، أن حضور المجافظ لإجتماع مجلس الجامعة، سيكون له نتائج ايجابية وثمار سيجينها المواطن السويفي في مجال الخدمات الأساسية ومستوى المعيشة، وذلك من خلال التعاون المثمر بين الجامعة والمحافظة في تحقيق التنمية الشاملة.

وطالب رئيس الجامعة، عمداء الكليات ورؤساء الأقسام باستثمار إهتمام محافظ بني سويف، بإمكانات ومساهمات الجامعة البحثية لتطبيقها في المجالات المختلفة، مؤكدًا على دعم الجامعة لكل جهود المحافظة التنموية من منطلق مسؤوليتها المجتمعية التي تأتي في مقدمة اهتمامات الجامعة في الفترة الحالية.

وعلى هامش الإجتماع، كرم المحافظ الطالبين محمد يوسف، رئيس اتحاد طلاب جامعة بني سويف ومحمود جابر محمود، نائب رئيس الإتحاد، الذين فازا في انتخابات اتحاد الطلاب التي تم اجراؤها في نوفمبر الجاري، مهنئا اياهما بفوزهما، وطالبهما بالمساهمة الفاعلة في نهضة الجامعة وجهود المحافظة التنموية، مؤكدًا لهما أن مكتبه مفتوح دائما لأبنائه الشباب، ولكل مقترح وفكرة جديدة لخير بني سويف. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً