اعلان
اعلان

ملخص مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان 29-11-2018

استطاع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الفوز على نظيره ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوف الدولي المصري محمد صلاح، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

- تألق أليسون بيكر في الدقيقة السادسة وصد تسديدة قوية من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وفي الدقيقة 13 أحرز بيرنات الهدف الأول للفريق البارسا.

- مرر ميلنر كرة رائعة إلى الدولي محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، وسدد الفرعون الكرة ولكنها مرت بجوار القائم.

- سيطر فريق ليفربول على مجريات المباراة، ولكن في لحظة مرتدة لباريس سان جيرمان تمكنوا من إحراز الهدف الثاني بقدم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الدقيقة 37، من عمر المباراة

- أحرز ماركينيوس الهدف الثالث لفريق باريس سان جيرمان، ولكن الحكم ألغى الهدف لوجود حالة من التسلل

- وضغط زملاء محمد صلاح على باريس سان جيرمان، حتى الدقيقة 60، وسيطروا على مجريات المباراة وأمام مرمى الفريق الباريسي، ولكن لم يتمكنوا حتى الآن من أحراز هدف التعادل للريدز، وفي الدقيقة 70 تصدى أليسون بيكر كرة رائعة بعد رأسية سيلفا والتي كادت أن تعانق الشباك.

- وواصل فريق ليفربول الضغط على باريس سان جيرمان أمام مرماه ولكن لم تمكن لاعبو الريدز من إحراز هدف التعادل طوال الـ90 دقيقة.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر. في الدفاع: جوميز، لوفرين، فان دايك، روبرتسون. في الوسط: ميلنر، هيندرسون، فينالدوم. في الهجوم: ساديو ماني، فيرمينيو، محمد صلاح.

بينما وجاء تشكيل باريس سان جيرمان، بوفون في حراسة المرمى، وفي الدفاع: كيرير، تياجو، ماركينيوس، كيمبيبي، في الوسط: بيرنات، فيراتي دي ماريا، في الهجوم: مبابي، نيمار، كافاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً