اعلان

ماذا فعلت صبغة الشعر في "ايسيل"؟.. شاهد الفيديو

صبغة الشعر

تعرضت شابة فرنسية للموت ،و كادت تفقد حياتها بسبب صبغة شعر اشترتها ، السوبر ماركت في محاولة لمسايرة الموضة وتغيير لون شعرها ، لكن الصبغة تسببت في انتفاخ رأسها وتشويه وجهها ، الذي أصبح أشبه بالكرة بسبب الحساسية الناجمة عن صبغة المركبات الكيميائية الموجودة داخل الصبغة ، وفقا لما نشرته صحيفة لوبارزيان الفرنسية ، التي أكدت أن الشابة إيستيل البالغة من العمر 19 سنة،اتصلت بالطوارئ لإنقاذها بعد تضخم حجم رأسها ليصبح 63 سم بدلا من 56 سم ،وهو ما أصابها بحالة من الرعب والفزع .

وقالت الصحيفة أن ايستيل اشترت إيستيل الصبغة في السوبر ماركت، وقبل أن تستعملها أجرت اختبارا للحساسية، ولكنها لم تنتظر سوي 30 دقيقة فقد بدلا من يومين، وهو ما وصفته بالغباء ونصحت الآخرين بعدم التصرف مثلما فعلت ، حتي لا يتعرضوا للموت أو التشوه .

وقالت أيسيل أن حجم رأسها تضخم بشكل لافت للنظر ، و انتفخ لسانها و بدأت تشعر بالاختناق والموت ، وهو ما دفعها الي طلب الإغاثة والاتصال بالطوارئ ، الذين قاموا بنقلها الي المستشفي بسرعة لإسعافها ، وبدأت حالتها تتحسن بعد العلاج، وأشارت أنها "كادت تموت ولا تريد أن يحدث هذا للآخرين".

وأكد الأطباء المعالجين للفتاة ،أن مادة البارافنيلينيديمين المستخدمة في صناعة أصباغ الشعر ، تسببت في التهاب جلدها وانتفاخ الجزء العلوي من رأسها ولسانها وكاد يعرضها للموت .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً