"قلب ولدي عليّ حجر".. عندما يتحول الأبناء إلى أعداء وقتلة (تقرير)

صورة أرشيفية

جرائم بشعة تبكيها الإنسانية وتنعاها المروءة، شهدتها عدد من المحافظات أقدم فيها أبناء خلعوا عباءة الإنسانية وارتدوا عباءة إبليس ليقتلوا آباءهم بدم بارد دون خوف من ضمير أو وازع ديني، ويستعرض "أهل مصر" في التقرير التالي أبرز تلك الجرائم التى وقعت خلال شهر:

الشرطي المفصول ينهي حياة والده بامبابة: "بيكرهني"

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على أمين شرطة سابق، بتهمة قتل والده طعنا بالسكين في عزبة هنيدي بإمبابة بسبب حالتة نفسية ، البداية إخطارا بمقتل مسن ، انتقلت قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين أن نجل القتيل ارتكب الجريمة

واعترف المتهم بقتل والده قائلًا: كان يكرهني ويرميني في "مستشفي العباسية مع المجانين "، مضيفاً أمام النيابة العامة إنه عمل في وزارة الداخلية، وتم فصله من العمل ، ممازادت حالته النفسية سوءًا، مشيرًا إلى أن والده كان يعامله معاملة سيئة، حتى أخدت القرار إني أخلص منه، وتوجهت إلى المنزل الذي يمكث به مستغلًا نومه، وأحضرت السكين، وغرستها في صدره حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ، وألقيت بسلاح الجريمة بنهر النيل، وعند وصول أفراد الأسرة إلى المنزل وعثروا على جثته.

و قالت الأم في تحقيقات النيابة إن نجلها مريض نفسي، وأنه يعاني من "رهاب الاضطهاد"، وكان يعتقد دائما أن والده يضطهده دونًا عن أشقائه، وعندما قرر الأب علاجه، وإيداعه مستشفى الأمراض النفسية والعصبية زادت قناعته للكره، موضحة أن الابن ظل يعالج نحو 15 سنة حتى قتل والده.

"إيد الهون" تكتب نهاية السيدة المسنة على يد نجلها

نجحت مباحث القليوبية في كشف غموض مقتل والدته "مسنة" على يد نجلها مريض نفسي مستخدمًا "يد هون" بالخانكة.

البداية كانت بوصول بلاغ من مستشفى السلام بوصول جثة سيدة في العقد السادس من عمرها مصابة بكسر بقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ.

بالانتقال والفحص تبين أن مرتكب الواقعة نجل المجني عليها وهو "خالد.م" 45 سنه، عاطل، تعدى عليها بيد هون، وتبين أنه مصاب بمرض نفسي وتشنجات.

لعدم انبعاث رائحة والدته.. يغطيها بالملح بعد ضربها بماسورة حديدية

شهدت قرية أولاد حمزة بمركز العسيرات بسوهاج جريمة قتل بشعة، حيث أنهى عاطل حياة والدته ضربا على رأسها بماسورة حديدية، وقام بوضعها في سريرها وغطى الجثة بالملح حتى لا تظهر رائحتها.

الواقعة تعود تلقي مديرية أمن سوهاج ، إخطارا من مركز شرطة العسيرات، بتغيب ربة منزل «65 سنة» عن منزلها ، وبالبحث عنها تم العثور عليها جثة هامدة في سرير غرفة نومها مغطاه بالملح، وبها جرح في الرأس، وفى فمها آثار دماء، وأكدت تحريات المباحث ، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليها «رشوان. أ. غ»، 36 سنة، عاطل.

وكشفت التحريات أنه الابن تعدى على والدته ضربا على رٍأسها بماسورة حديدية حتى فارقت الحياة، ثم وضعها في السرير ولفها في بطانية بعد تغطيتها بالملح حتى لا تظهر رائحتها، وأنه أرتكب الجريمة لرغبته في الاستيلاء على ميراث والدته من والدها، ورفضها منحه الميراث لسوء سلوكه.

نجار يهشم رأس والدته لرفضها إعطائه فلوس لشراء المخدرات

أقدم نجار بإحدى قرى محافظة الشرقية، على قتل والدته بعد أن هشم رأسها، وشرع في إنهاء حياة شقيقه بعدما رفضت الأم منحه أموال لشراء مخدرات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى مدير أمن الشرقية بلاغا من نجار 22 عاما، من قرية كفر اكراش بمركز ديرب نجم، بأنه عقب عودة من عملة لمنزلة فوجئ بأمه جثة هامدة ومهشمة الرأس وغارقة في دمائها واصابة شقيقه الأصغر الذي يبلغ من العمر 9 سنوات بإصابات خطيرة .

وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة نجلها المُبلغ، وأفادت التحريات بأنه طلب من أمة نقود لشراء مواد مخدرة فنهرته، مما تسبب في انفعاله والتقاط بلطة استخدمها في تهشيم رأس والدته، وأنه عندما شاهد شقيقة الأصغر جريمته خشى افتضاح أمره فشرع في قتله بالبلطة هو الآخر إلا أن القدر أنقذه ويرقد حاليا في حالة سيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً