اعلان

الطقس السيىء يضرب الإسكندرية.. وتوقف حركة الملاحة (فيديو وصور)

شهدت محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، موجة من الطقس السئ وهطول أمطار غزيرة بأنحاء المحافظة، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وكانت أعلنت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار غزيرة علي الإسكندرية بدءً من مساء اليوم، حتى يوم غد، قبل 4 أيام من بدء نوة قاسم التي يصاحبها أمطار وعواصف شديدة، فيما رفعت أحياء الإسكندرية درجة الاستعداد والطواريء القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار وتوقعات الأرصاد الجوية.

وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، إن إدارة حركة السفن قررت في السابعة من مساء اليوم الجمعة، غلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة نظراً لارتفاع الأمواج وسرعة الرياح إلي المعدلات التي لا تسمح بحركة اللنشات وصعود ونزول المرشد من وعلي السفينة بشكل آمن.

من جانبه شدد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وأوضح المحافظ، أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة بانعقادها بشكل دائم للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي