اعلان

في عيد ميلاد رانيا يوسف الـ 45.. تعرف على أعمالها القادمة

كتب : منى رجب

تحتفل اليوم الموافق السبت 1 ديسمبر، الفنانة رانيا يوسف بعيد ميلادها الـ 45، والذي صادف بعد أزمتها الأخيرة وإثارة الجدل على السوشيال ميديا، بسبب أرتدائها لفستان مكشوف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، مما وصفه البعض بأنه خادش للحياء العام، مما أدى لتقدم بلاغات ضدها للنائب العام بتهمة الفعل الفاضح والتحريض على الفسق والفجور، ولكن من المقرر أن تستمر رانيا يوسف في نشاطها الفني حيث أنها تنشغل هذه الفترة بتصوير عدة أغمال فنية ترصدها لكم أهل مصر كما يلي.

فيلم حب أية

تشارك الفنانة رانيا يوسف في فيلم حب أية مع الفنانة هبه مجدي والتي قامت بنشر صورتها مع رانيا يوسف من تصوير الفيلم، وقالت "حبيبتى رانيا يوسف من تصوير فيلم "حب إيه" اتبسط واستمتعت جدا بالشغل معاكى".

فيلم دماغ شيطان

كما أنها تشارك أيضاً في فيلم دماغ شيطان، للمخرج كريم إسماعيل، والمؤلف عمرو الدالي مع مجموعة من النجوم مثل باسم سمرة، محمد فراج، عمرو عابد، ناهد خيري، سلوى خطاب ونادية خيري.

فيلم عيش الدبابير

وتستعد رانيا يوسف لتصوير باقي مشاهد فيلمها الجديد "عش الدبابير"، المقرر عرضه فى جميع دور العرض بالسينمات فى يناير المقبل، وهو من بطولة سارة سلامة، مجدي كامل، صلاح عبد الله، أحمد سلامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي