اعلان

عايدة تطلب الخلع: "حمايا بيسرق هدومي الداخلية"

محكمة الأسرة بزنانيرى

تتعدد القصص والروايات بمحاكم الأسرة باختلاف الأسباب والدوافع التى تجعل الأزواج لا يتحملون العيش تحت سقف واحد ويلجأون إلى المحاكم لتسجيل أسماءهم في سجلات القضاء، ومن هذه القصص عايدة صاحبة الثلاثين عام تأتي إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها مبررة ذلك بقولها "حمايا بيسرق هدومى الداخلية".

قالت عايدة "تجوزت من عادل زواج صالونات واتفقنا على العيش فى بيت أسرته وبالفعل تم الزواج وانتقلنا إلى عش الزوجية ومرت الأيام الأولى فى سلام واستقرار.

وأضافت، "كنت أعيش مع حمايا وأخوات زوجى البنات لأن والدته متوفية وكنت أرعاهم وأقوم بتلبية كل متطلباتهم من أجل أن أنال رضا زوجي، وكان حمايا يجلس كثيرا في شقتي وأنا أكون بالشقة الأخرى الخاصة بهم.

اقرأ أيضاً..مروة تطلب الطلاق: "بيقولي الجواز أسبوعين وبعد كده نكد"

وتابعت" لاحظت سرقة ملابسي الداخلية فى يوم من الأيام ولم يدخل الشقة فى هذا اليوم سوى حمايا لأن أخواته كانوا مسافرين إلى خالتهم منذ أسبوع وتأكدت بطريقتى أن حمايا قام بسرقة ملابسي فابلغت زوجي.

واختتمت الزوجة "طلب مني زوجي أن لا أخبر أحد خوفا على مظهر والده فطلبت منه أن يمنعه من دخول الشقة ولكنه رفض فلجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق للضرر ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً