اعلان

محافظ الدقهلية لأهالي نبروه: لو قلنا كله تمام نبقى غلطانين

الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اللقاء الجماهيري الذي عقد بنادي نبروه الرياضي، بحضور رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، اللواء حسام حمودة، رئيس مركز ومدينة نبروه، أحمد المسيري، رئيس نادي نبروه، القمص يؤنس بطرس، راعي كنيسة مريم العذراء بنبروه، أعضاء مجلس إدارة النادي.

وقال شاروبيم، "إنني بينكم اليوم للمرة الثانية في مدينة نبروه التي تتميز بأنها مدينة تجارية وصناعية وأول مرة أزور النادي الذي يحتل مكانة متميزة لدي أبناء نبروه".

وأشاد المحافظ، بتاريخ النادي الذي قدم عدد كبير من اللاعبين للأندية الكبرى والذين حققوا شهرة كبيرة، وقال أن لديكم في نبروه مجتمع مدني نشيط وفاعل يستطيع المساهمة في إقامة منشآت استثمارية تحقق عوائد للنادي وللمستثمرين في وقت واحد.

وطالب محافظ الدقهلية، رجال الأعمال بتقديم الدعم المادي للنادي في مختلف الانشطة وكذلك للمدينة، وأعرب عن سعادته بالإشادة التي تلقاها رئيس المدينة من المواطنين الذين طالبوا باستمراره لأعوام قادمة.

وأكد شاروبيم، علي ثقته في رئيس المدينة، وطالب أبنائها بالتعاون معه لرفع مستوي المدينة والقري التابعة لها، وكرر المحافظ تأكيده علي عدم رضائه عن مستوي شوارع المدينة والرصف وملف النظافة وقال لو قلنا كله تمام نبقى غلطانين لكن علينا أن نتعاون جميعاً للنهوض بمدينة نبروه وقراها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من العالمي