اعلان

ملخص الشوط الأول من مباراة ليفربول وإيفرتون

يسهل عليكم موقع " أهل مصر" الرياضي، معرفة ملخص الشوط الأول من مباراة ليفربول وإيفرتون، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد.

مخلص الشوط الأول من مباراة ليفربول وإيفرتون

سيطر فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، على الكرة بشكل مستمر طوال الـ45 دقيقة الماضية باستحواذ 64%، بينما أعتمد إيفرتون على الكرات المرتدة والسريعة والتي لم تجدي أي نفعًا في لقاء الليلة، واستحوذوا أيضًا على الكرة بنسبة 36%.

سدد فريق ليفربول 5 كرات على المرمى ولكن لم تنجح أي كرة منها في أختراق الشباك خلال الشوط الأول، بينما سدد إيفرتون نفس عدد الكرات في الشوط الأول.

ويسعى الريدز للفوز في لقاء اليوم حتى يقترب من منافسه مانشستر سيتي صاحب الصدارة بـ38 نقطة، بينما يرغب إيفرتون في تحقيق إنجازه هذا الموسم وهو الوصل إلى المربع الذهبي في البريميرليج.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي، في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، ريبرتسون، في الوسط: فابينو، فينالدوم، شاكيري، في الهجوم: ساديو ماني، فيرمينيو، محمد صلاح

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء