اعلان

جناح خاص للأمن ومكافحة الإرهاب بـ"إيديكس 2018".. وخبراء: تطور كبير للقوات المسلحة

يضم المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2018، جناحا خاصا من أجل أمن البلاد ومكافحة الإرهاب لعرض أحدث المعدات والحلول التقنية التي تدعم التسليح ضد ظاهرة الإرهاب، وتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي للجناج المصري في المعرض الذي يعتبر من أضخم الأجنحة الذي يحوي العديد من المعدات العسكرية التي صنعت في مصر أو بإنتاج مشترك، ويتعبر المعرض ذو أهمية كبيرة لمصر إذ يعرض الشركات المصرية في تعزيز الإنتاج في لسلاسل توريد الأسلحة والانظمة الدفاعية حول العالم، وذلك حسبما عرضت فضائية اكسترا نيوز في تقرير لها يحتوي على تعليق صوتي يبث معلومات خاصة بالمؤتمر.

ويرى الكثير من الخبراء العسكريين والاستراتيجيين أن إقامة معرض إيديكس 2018 في للمرة الأولى في مصر يعتبر تطورًا كبيرًا وفرصة ذهبية لرجال القوات المسلحة للتعرف على الجديد من أخر مستحدثات التكنولوجيا العالمية في عالم الأسلحة والصناعات الحربية وأنواع تصنيع السلاح في الدول الأخرى.

ويعتبر المعرض فرصة لهيئات تصنيع الأسلحة في مصر بشكل مماثل للمواصفات العالمية، حيث إن جنوب افريقيا تصنع المدرعات بمواصفات محددة يمكن لمصر معرفتها من خلال المعرض.

ومن الجدير بالذكر أن المعرض يضيف لمصر الكثير على مستوى المجال السياحي والترويج لها كوجهة قوية لها مكانتها على خارطة الأنطمة العسكرية في المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة