3 صعوبات تواجه النادي المصري قبل لقاء الزمالك

يلتقي نادي الزمالك بنظيره نادي المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الـ11 من مسابقة الدوري، علي ملعب برج العرب، يخوض الفراس الأبيض اللقاء متصدر جدول ترتيب الدوري، برصيد 32 نقطة، بينما يدخل المصري اللقاء محتلاً المركز العاشر، برصيد 16 نقطة.

يسعي نادي الزمالك خلال المباراة إلى الحفاظ علي تصدر الدوري، ومصالحة جمهوره، بعد الخروج من البطولة العربية، علي يد الاتحاد السكندري، في حين يواجه النادي المصري صعوبات، قد تصعب عليه لقاءه أمام الزمالك.

يستعرض" أهل مصر" في السطور التالية، الصعوبات التي تواجه الفريق الساحلي قبل مباراة أبناء ميت عقبة:

1- ثقة اللاعبين

خسر النادي المصري أمام نادي الجزيرة مطروح، أمس الأحد، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات بطولة كأس مصر، مما هز ثقة اللاعبين بأنفسهم، خاصة بعد الفوز الذي حققه الفريق، علي حساب نادي إنبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم علي ملعب بتروسبورت، الخميس الماضي، وتمكن المصري من الصعود إلى المركز العاشر، برصيد 16 نقطة.

2- المدير الفني

بعد فوز النادي المصري علي الفريق البترولي بثلاثة أهداف، تجدد ثقة مجلس إدارة النادي، بالكابتن مصطفي يونس، المدير الفني للفريق؛ حيث صرف النادي نظره عن التعاقد مع مدير فني أجنبي، بعد تطور الأداء علي يد يونس، إلا أن بعد الخروج المبكر من بطولة كأس مصر، الذي اعتاد النادي علي المنافسة به، سيعيد فتح ملف التعاقد مع مدرب أجنبي، مما سيؤثر علي تركيز مصطفى يونس، مما سينعكس علي تركيز اللاعبين.

3- توقف النتائج الإيجابية

منذ تولى مصطفى يونس قيادة الفريق البورسعيدي، خلفاً للكابتن ميمي عبد الرازق، وبدأ الفريق في تحقيق نتائج إيجابية، بداية من التعادي مع الحصان الأسود للدري المصري، نادي الإنتاج الحربي، ثم هزيمة الفريق البترولي بنتيجة 3-1، وذلك قبل أن يسقط أما الجزيرة مطروح، الذي أطاح به، خارج كأس مصر، مما ينذر بتوقف النتائج الجيدة الذي بدأ النادي في تحقيقها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يكشف حجم خسائره نتيجة الهجوم الإيراني