المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أساطير الكرة المصرية يرفعون محمد محمود إلى القمة.. ماذا قال عنه أبوتريكة؟ (فيديو)

أهل مصر
محمد محمود نجم وادي دجلة

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع محمد محمود نجم وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمدة أربعة سنوات ونصف، ويسعى المارد الأحمر الذي يعيش فترة متذبذبة على مستوى الأداء والنتائج سواء كان في الدوري المصري، أو في الطولات التي يشارك فيها هذا الموسم، لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية، التي افتتحها بالحصول على توقيع اللاعب المقلب بـ" الغزلان".

تم تصعيد محمد محمود، للفريق الأول من ناشئ وادي دجلة، منذ 4 مواسم، ويجيد اللعب في خط الوسط المدافع، والوسط الهجومي، وأيضًا رأس الحربة، حصل محمد محمود على لقب هداف دوري الجمهورية موسم 2015، كما حصل على بطولة الجمهورية مع ناشئي وادي دجلة مواليد 98، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول تحت قيادة أحمد حسام ميدو، ابن نادي الزمالك الأسبق.

وبعث عدد كبير من نجوم الكرة المصرية رسالة إلى محمد محمود بعد توقيعه للنادي الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف، يهنأ " الغزلان" فيها، وتوسم آخرين خيرًا في محمد محمود الذي لقب بـ"أبو تركية الثاني" داخل الكرة المصرية، ومن المتوقع أن يتوهج لاعب دجلة مع الشياطين الحمر، نظرًا للأداء الجيد الذي يقدمه مع منتخب مصر، وفريقه الحالي في الدوري المصري.

ويستعرض " أهل مصر" أبرز رسائل نجوم الكرة المصرية إلى محمد محمود

- رسالة محمد أبو تريكة

تحدث محمد أبو تريكة، مع محمد محمود، عندم كان صغيرًا في معسكر منتخب مصر للشباب في الجزائر، وتحدث مع كل عناصر المنتخب وقتها وأخبرنا بأننا يجب أن نُركز دائما في عملنا ونجتهد من أجل توفيق الله، وبارك تريكة لـمحمد محمود، عقب انضمامي للأهلي وطالبه بالتركيز والاجتهاد في التدريبات والتوفيق سيكون حليفا له، وأعرب نجم دجلة عن سعادته البالغة فور وصوله هذه الرسالة.

وقال محمد محمود في تصريحات تلفزيونية: " استمعت لتشبيهي بـ" محمد أبو تريكة" من جانب عماد متعب، هذا التصريح كان أفضل ما سمعت في حياتي. أبو تريكة واحد فقط ولن يأتي مثله أبدًا".

- عماد متعب

وأشاد عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق، بأداء محمد محمود، وأكد على أنه سيقدم جهدًا كبيرًا للشياطين الحمر خلال السنوات المقبلة، وشدد متعب على أنه سيكون إضافة قوية للفريق.

- حسام غالي

أبدى حسام غالي، نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق، أعجابه الشديد باللاعب محمد محمود، بعد تعاقد الأهلي معه، وقال غالي في تصريحات تلفزيونية: " سأتبنا محمد محمود حتى يصل إلى مراده في الكرة المصرية".

لعب محمد محمود هذا الموسم مع وادي دجلة، 14 مباراة، 13 في الدوري المصري، ولقاء في كأس مصر، بواقع 1224 دقيقة سجل هدفين في مرمى طلائع الجيش بالدوري ومصر للمقاصة بالكأس.