اعلان

وزير الاتصالات يشهد تعاون الجزيرة و"فوري" لإطلاق أول نادي رقمي

وزير الاتصالات

وقع اليوم الاثنين، نادي الجزيرة الرياضي، بروتوكول تعاون مع شركة فوري، كأول نادي رقمي في مصر، شهد مراسم التوقيع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة، وأشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري، والمهندس محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فوري.

وقال وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت، إن توقيع بروتوكول التعاون اليوم، نقلة نوعية وسبق لأحد الأندية الرياضية، وذلك كبداية التحول إلي نادي رقمي، وهو جزء من تحول الدولة إلي مجتمع رقمي من خلال خطة طموحة لحصول المواطن على خدمات مميكنة، مشيرًا إلى أن ذلك يتم وفقا لمنظومة رقمية الهدف منها التحول إلي مجتمع لا نقدي.

وأوضح الوزير، أن المدفوعات من خلال الأدوات الرقمية، تساهم في تقليص الفساد، مشيرًا إلى سعي الحكومة للانتهاء من الكارت الذكي الموحد خلال العام المقبل 2019، مؤكدًا أن الكارت الذكي سيتيح للمواطن الحصول علي خدماته سواء مدفوعات أو الدعم وأجور ومعاشات، من خلال كارت ذكي.

وتابع الوزير، أن مايحدث في نادي الجزيرة، هو لبنة لتحول أغلب الأندية الرياضية في مصرـ إلى أندية رقمية، معربًا عن أمله أن تحذو جميع الأندية الرياضية نفس الحذو.

وقال رئيس نادي الجزيرة، إن الهدف من الاتفاقية تيسير آليات دفع لخدمات النادي، من خلال تطبيق عبر الهاتف المحمول، مشيرًا إلى أن التطبيق سيساهم في تقديم خدمة جيدة للأعضاء.

وقال أشرف صبري رئيس شركة فوري، إن هناك اتجاه لإدخال الأندية الرياضية في مصر إلي العالم الرقمي، مؤكدًا أنه بموجب الاتفاقية، فإنه سيتاح لأعضاء نادي الجزيرة عبر تطبيق الموبيل، الاستفادة من خدمات تجديد العضوية، وحجز الملاعب الرياضية، ودفع اشتراكات المدارس الرياضية، وشراء كافة المستلزمات داخل النادي، بالإضافة إلى تجميع كوبونان ونقاط الاستبدال عن طريق فوري، واتاحة الاستفادة بأكثر من ٤٠٠ خدمة، و كذلك طرق لدفع بالكارنيه الذكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة