اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. اتحاد الصناعات يعلن 60 % حجم الاقتصاد الموازي من التعاملات السنوية

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية بتوضيح أهم أخبار الاقتصاد المصري على مدار اليوم وحركة الأسواق لمختلف أسعار السلع الغذائية فضلاً عن قرارات الوزارات المختصة بمجال الاقتصاد، وكان أبرز ماجاء اليوم إعلان اتحاد الصناعات عن 60 % حجم الاقتصاد الموازي من التعاملات السنوية، بالإضافة إلي تصريح البنك المركزي عن السعى لافتتاح 30 فرعًا جديًدا مطلع العام المقبل. 

اخر اخبار الاقتصاد المصري

أعلن بنك القاهرة عن نتائج أعماله، خلال الـ9 أشهر الأولي من العام الجاري، لتحقق أرباحا قبل خصم الضرائب، بقيمة 3.2 مليار جنيه مقارنة بـ2.3 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2017، ولمزيد من التفاصيل..

بنك القاهرة: نسعى لافتتاح 30 فرعًا جديدًا مطلع العام المقبل

اخر اخبار وزارة المالية

كشفت لجنة الضرائب باتحاد الصناعات المصرية، عن وصول حجم السوق الموازى أو ما يطلق عليه الاقتصاد الخفى لحوالى 4 تريليون جنيه، ولمزيد من التفاصيل..

اتحاد الصناعات: 60 % حجم الاقتصاد الموازي من التعاملات السنوية

أسعار الخضراوات اليوم

استقرت أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء 4-12-2018 نتيجة لكثرة المعروض بسبب ظهور المحاصيل الجديدة منها مع اقتراب ما يسمى "العروة الشتوية"، وهو ما سيؤدى إلى انخفاض الأسعار، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء 4-12-2018

بورصة الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 4-12-2018 استقراراً في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي، بما أدى لانخفاض الأسعار مقارنة بأسعار العام الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 4-12-2018

أسعار اللحوم اليوم

استقرت أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 4_12_2018 في الأسواق، حيث لا تلقى اللحوم الحمراء رواجاً كثيرا في المبيعات خلال الفترة الحالية بعد انقضاء موسم المولد النبوي الشريف، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 4- 12-2018

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بعد عرض ملخص عن حركة الأسواق وأخبار المجال الاقتصادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً