اعلان

قطار الشباب ينظم رحلات لطلاب الجامعات.. تعرف على التفاصيل وشروط الاشتراك

كتب : منى حسن

تسعى وزارة الشباب والرياضة، في تخصيص جزء من نشطاتها لطلاب الجامعات المصرية، اهتمامًا منها بهم، وذلك من خلال مبادرة منها بعنوان "قطار الشباب"، والذي يتمثل في تنظيم رحلات مخصصة لطلاب الجامعات المصرية، خلال فترة محددة، نظير اشتراك مادي يدفعه الطالب، بمكتب رعاية الشباب بالجامعة الملتحق بها.

ومن هذا المنطلق، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، عبر بوابتها الرسمية، عن تنظيم رحلات قطار الشباب الى مدينتي الأقصر وأسوان لطلاب الجامعات، وتصل مدة الرحلة إلى 5 ليالِ بخلاف يومي الذهاب والعودة، وتكون الإقامة بالمدينة الشبابية بالأقصر وأسوان.

"أهل مصر" .. ترصد تفاصيل رحلات قطار الشباب لطلاب الجامعات، وشروط الاشتراك ورسوم وطريقة الاشتراك، على النحو التالي:

تتضمن تفاصيل الرحلات ما يلي:

1- الفوج الـ14 يبدأ من 25 حتى 31 يناير المقبل وذلك لجامعات "القاهرة– الأزهر– حلوان– الإسكندرية– قناة السويس– كفر الشيخ– المنصورة– العريش".

2- الفوج الـ15 خلال الفترة من 1 حتى 7 فبراير القادم لجامعات "بورسعيد– طنطا– دمياط– المنوفية– بنها– الفيوم– بني سويف– المنيا– السادات– سيناء".

- الشروط:

- أن يكون السن من 18 إلى 25 سنة.

- ممنوع اصطحاب الأطفال.

- عدم قبول من سبق لهم الاشتراك في الرحلة خلال العاميين الماضيين.

- كيفية الاشتراك:

يتوجه الطالب الراغب في الاشتراك إلى رعاية شباب الجامعة التابع لها يوميًا ما عدا الجمعة والسبت، من الساعة 9 صباحًا إلى 1 ظهرًا، مع إحضار صورة الرقم القومي لدفع قيمة الاشتراك 600 جنيهًا للفرد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا