اعلان

وزارة الداخلية تحبط تهريب 37 ألف قرص مخدر إلى إحدى الدول العربية( فيديو)

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إحباط محاولة تهريب 37 ألف قرص "الكبتاجون" المخدر إلى إحدى الدول العربية، كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد رصدت نشاط أحد العناصر الإجرامية ويدعى "محمد ص. ف، شريك بإحدى شركات النقل البحري كائنة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، ومقيم بذات الدائرة، سبق اتهامه في 36 قضية متنوعة، حيث أكدت المعلومات والتحريات عزم المذكور تهريب كمية كبية من أقراص "الكبتاجون" المخدرة إلى إحدى الدول العربية، وإخفائها بمخازن سرية مُعدة خصيصاً للتهريب داخل أثاثات خشبية وشحنها عن طريق إحدى الشركات الكائنة بدائرة مركز شرطة "كفر البطيخ" بدمياط "دون علم صاحبها أو العاملين بها".

اقرأ أيضاً..مصرع شاب في تصادم ميكروباص ودراجة نارية بالوراق

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن دمياط، تم ضبط الشحنة بمقر الشركة، بدائرة مركز شرطة كفرالبطيخ، وأسفرت أعمال التفتيش عن ضبط 37 حقيبة بداخل كلٍ منها 1000 قرص بإجمالي 37 ألف قرص، مخبأة داخل مخزن سري بإحدى القطع الخشبية التي يصعب تفتيشها بالطرق التقليدية.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت ضبط وإحضار المتهم، وتم ضبطه حال تواجده بمقر شركته بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وأقر بقيامه بإعداد وتجهيز شحنة الأقراص المخدرة المضبوطة لتصديرها لإحدى الدول العربية على النحو الذي أكدته التحريات.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد