اعلان

توبا بويوكستون تلفت الانظار بقصة شعر واحمر شفاه

الممثلة التركية توبا بويوكستون

اثارت الممثلة التركية توبا بويوكستون الانتباه بالرغم من أن قصة شعر توبا بويوكستون الجديدة لم تكن في صالح مظهرها ، إذ اختارت الخصلات الكيرلي. أما فيما يتعلق بمكياجها، فكان طبيعيا غير مبالغ به، ارتكز على أحمر الشفاه، وحيث اعتادت الممثلة التركية توبا بويوكستون، على اعتماد الأسلوب البسيط البعيد عن التكلف، فهي واحدة من الممثلات اللواتي غالبا ما يحافظن على مكانتهن في خانة الأمان، فهي ليست من محبات المخاطرة في الأزياء ، وتنجح توبا في اختيار ملابسها تارة، وتفشل احيانا في ذلك.

واخر إطلالتين لها هذا الأسبوع خير دليل على ذلك، ففي إطلالتها الأولى، أطلت بستايل مشاغب إذ ارتدت "جمبسوت" من الجلد من تصميم Nihan Buruk، مع تفاصيل عند منطقة الصدر على شكل كاب، سحاب عند منتصف التصميم وحزام أسود لف خصرها، وكلها تفاصيل لا محل لها من الإعراب.

أما إطلالة النجمة التركية الثانية، فكانت أجمل بكثير من الأولى، وهذا ما أجمع عليه الكثيرون خصوصا رواد الإنترنت. فاختارت هذه المرة جمبسوت أسود من Stnian، لكن جذاب خصوصا عند منطقة الصدر. كشاكش خفيفة انسدلت من جانبي التصميم، لتضيف لمسة أكثر حيوية. العقد الذهبي الذي توسطه رأس الأسد من Midnight، ضاعف من جاذبية إطلالة توبا، أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة على شكل ضفائر، في حين اختارت مكياجا مرتكزا على ظلال عيون أسود ناعم مع روج حيادي اللون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وأسكتلندا في افتتاح بطولة يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل