حملات أمنية موسعة لضبط المخالفات التموينية بأسيوط

أكدت مباحث التموين بأسيوط أنها حررت 56 قضية تموينية، خلال يوم واحد لمخالفات تموينية متنوعة.

وأشارت إلى أن الحملات مستمرة بناء على تعليمات السيد محافظ أسيوط، بتكثيف الجهود ومداومة المرور على الأسواق والمحلات العامة لمنع تداول السلع الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وقال وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين بيع زيت طعام منتهى الصلاحية، واستخدام أسطوانات بوتاجاز منزلية فى غير الغرض المخصص لها، وإدارة مخابز بدون ترخيص وبيع بأزيد من السعر المحدد وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

وأضاف مدير مباحث التموين بأسيوط أن بيان المضبوطات كان كالآتى 345 لترًا من زيت الطعام غير الصالح و49 ولاعة مستوردة بدون فواتير وأن عدد المحاضر التى تم تحريرها فى مجال المخابز والمطاعم 46 محضرًا.

وأشارت إلى أن الحملات مستمرة بناء على تعليمات السيد محافظ أسيوط، بتكثيف الجهود ومداومة المرور على الأسواق والمحلات العامة لمنع تداول السلع الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى.

وقال وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن المحاضر التى تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين بيع زيت طعام منتهى الصلاحية واستخدام أسطوانات بوتاجاز منزلية فى غير الغرض المخصص لها وإدارة مخابز بدون ترخيص وبيع بأزيد من السعر المحدد وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

وأضاف مدير مباحث التموين بأسيوط أن بيان المضبوطات كان كالآتى 345 لتر من زيت الطعام الغير صالح و49 ولاعة مستوردة بدون فواتير وأن عدد المحاضر التى تم تحريرها فى مجال المخابز والمطاعم 46 محضر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً