اعلان

غرفة صناعة المعلومات: 60 شركة استفادت من برنامج Sales Track

غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات

أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات، راعي الصناعة الرقمية في مصر، عن فتح باب التقديم للدورة الرابعة من برنامج التدريب على المبيعات Sales Track بمفهومه الجديد، والذي يتضمن ثلاثة محاور تدريبية، وهي تدريب العاملين بالشركات الأعضاء، لخلق كوادر قادرة على تحقيق أقصى استفادة للشركات في هذا المجال، وتدريب لمديري المبيعات، فضلًا عن تدريب عملي للمتدربين في مقر عملهم.

وقال الدكتور حمدي الليثي نائب رئيس الغرفة، إن تلك التدريبات وورش العمل التي تقدمها اكاديمية أعمال الغرفة CIT Business Academy، تهدف إلى تدريب العاملين بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على أحدث الأساليب الحديثة، كعنصر هام من عناصر تنمية وتطوير أعمال الشركات أعضاء الغرفة، لضمان قيام هذه الشركات بأعمالها الخاصة دون الاعتماد على الآخرين.

اقرأ أيضا.. المؤتمر الدولي لإنترنت الأشياءIEEE GCIoT يستضيف نائب رئيس IEEE TEMS في زيارته الأولى لمصر

وأوضح الليثي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الغرفة تسعى لمساعدة الشركات على تعيين كفاءات جديدة، حيث ستقوم الغرفة بعمل حملات لحصر كوادر جديدة، اختيار عدد منهم، ثم اتاحة هذه الكوادر للشركات للإختيار منهم.

وأشار الليثي، إلى ان أخر يوم للالتحاق بالبرنامج، هو11 ديسمبر 2018، كاشفا عن استفادة 60 شركة من أعضاء الغرفة، من نجاح الدورات الثلاثة السابقة للبرنامج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين