اعلان

محافظ جنوب سيناء يتفقد ميدان أفريقيا بشرم الشيخ (صور)

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الأعمال الجارية بميدان أفريقيا في مدينة شرم الشيخ، وطالب بسرعة الانتهاء منه.

كما طالب اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، بإقامة غابة شجرية حول ميدان أفريقيا، الجارى اقامته بمدينة شرم الشيخ، كما طالب باقامة نظام إضاءة للميدان على أعلى مستوى، حتى يظهر جمال الميدان ليلا.

وأكد المحافظ، أن الميدان يضم أعمال غابة تضم مجموعة من الحيوانات، التي تتميز بها قارة أفريقيا كما سيتم اقامة نموذج مجسم صغير لأهم القلاع التي توجد في بعض الدول الافريقية.

جدير بالذكر، أنه جاري إنشاء "ميدان أفريقيا"، أمام تبة شهد ومدخل معسكر قوات الأمم المتحدة "بشرم الشيخ"، ويحتوي الميدان على أعمال فنيه وتماثيل من التراث الأفريقي، ولوحات مضيئة، وخارطة لأفريقيا وبحيرة صناعية، بالإضافة لأعمال التشجير والتجميل والإنارة، وذلك ضمن استعدادات المدينة لانعقاد مؤتمر "أفريقيا 2018"، والتي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا فى نسخته الثالثة، تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي وتعزيز الاستثمارات البينية الأفريقية"، خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر2018 بمدينة شرم الشيخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً