اعلان

بدء تلقي أعمال الموسم الثاني لمسابقة "التميز الصحفي" 15 ديسمبر

أيمن عبد المجيد، عضو مجلس نقابة الصحفيين

أعلن أيمن عبد المجيد، عضو مجلس نقابة الصحفيين، رئيس لجنة تطوير المهنة والتدريب، بدء تلقي أعمال الزملاء، راغبي المنافسة على جوائز الموسم الثاني، بفروع جائزة التميز الصحفي، لقضايا التعليم الفني والتدريب المهني، التي تنظمها اللجنة، بالتعاون مع برنامج دعم وإصلاح التعليم الفني والتدريب المهني بوزارة الصناعة.

وأكد عبدالمجيد، أن فتح باب تلقي أعمال الراغبين في المنافسة، بدءً من 15 ديسمبر 2018 إلى 15 يناير 2019 على أن يستوفي المتقدم الشروط التالية:

أولاً: أن يكون العمل المنافس منشورًا خلال الفترة من 1 يناير 2018 وحتى 31 ديسمبر 2018.

ثانيًا: أن يتناول العمل قضايا التعليم الفني والتدريب المهني، بهدف التوعية بأهميته على الاقتصاد الوطني.

ثالثًا: يحق للمتقدم المنافسة بفرعين على الأكثر، وخمسة نماذج بحد أقصى للفرع الواحد.

رابعًا: فروع المسابقة (الحوار الصحفي – التحقيق الصحفي – التصوير الفوتوغرافي - صحافة الفيديو– الكاريكاتور – المقال - التغطية والتحليل الإخباري)، وفيما يتعلق بصحافة الفيديو يشترط ألا تزيد مدة الفيلم عن دقيقتين ونصف الدقيقة.

خامسًا: يشترط أن يكون العمل منشورًا في إصدار ورقي حاصل على ترخيص مصري، أو إلكتروني تابع لمؤسسة أو صحيفة حاصلة على ترخيص مصري.

وأضاف عبدالمجيد، أنه يحصل الثلاثة الأوائل في كل فرع على جوائز مالية مقسمة على النحو التالي:

الأول: عشرة ألاف جنيه - الثاني: ثمانية ألاف جنيه - الثالث: ستة ألاف جنيه.

وتقدم الأعمال لدى محمد خليفة، مدير إدارة التدريب بالنقابة، على أن يُسلم أصل الموضوع أو رابط الموضوع على أسطوانة مدمجة بالنسبة للإلكتروني+ خمس صور A4 خالية من اسم الصحفي أو المؤسسة التابع لها + صورة من كارنيه النقابة 2018 + 2 صورة شخصية، كما يسدد مبلغ 50 جنيهًا رسومًا إدارية بخزينة النقابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً