المشرف العام على التحرير داليا عماد

نتيجة مباراة ليفربول الآن | نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم | نتيجة مباراة ليفربول مباشرة

أهل مصر
اعلان

نتيجة ليفربول اليوم، يسهل عليكم موقع " أهل مصر" الرياضي، معرفة نتيجة مباراة ليفربول الآن أمام بيرنلي، خلال اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم الأربعاء في العاشرة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من بطولة الدوي الإنجليزي الممتاز، على ملعب تيرف مور.

وتشير نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي الآن، إلى التعادل السلبي بين الفريقين، ويسعى الريدز لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، ويرغب في الفوز اليوم لاقتناص الثلاثة نقاط وملاحقة غريمه مانشستر سيتي متصدر جدول البريميرليج، بينما يريد بيرنلي الفوز في لقاء اليوم للهروب من الدرك الأسفل من جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وبيرنلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأربعاء في العاشرة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من بطولة البريميرليج.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي، في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: ألبيرتو مورينو, فان دايك, ماتيب, جو جوميز، في الوسط: هيندرسون, نابي كيتا, ميلنر. شاكيري، في الهجوم: ستوريدج, أوريجي

ويجلس نجمنا المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي فيرمينو، على دكة البدلاء، بجانب الهولندي فيرجيل فان دايك.، لرغبة كلوب الشديدة في إراحة بعض اللاعبين خلال لقاء الليلة، للاستعداد الجيد لدوري أبطال أوروبا

اعلان