اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. تعليق صندوق النقد الدولي على ارتفاع الدولار الجمركي .. تراجع سعر البطاطس

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية يوميًا فى تمام الساعة الثانية ظهرًا بعرض أهم اخبار الاقتصاد على مدار اليوم وأهم قرارات الوزارات فى الشأن الاقتصادي وحركة الأسواق للبيع والشراء وأبرز ما جاء تراجع سعر البطاطس فيما تصدر تعليق صندوق النقد الدولي على ارتفاع الدولار الجمركي فى مصر اخر اخبار وزارة المالية.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

عقد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، اجتماعاً موسعاً مع وفد شركة مرسيدس دايملر العالمية لإنتاج الأتوبيسات برئاسة تيل اوبروردر، ولمزيد من التفاصيل..

وزيرا الصناعة والنقل يبحثان مع شركة مرسيدس تزويد مصر بالأتوبيسات السريعة ذات المسارات الخاصة

اخر اخبار وزارة المالية

قال سوبير لال مدير بعثة صندوق النقد الدولى لمصر إن قرار وزارة المالية بتعديل سعر الدولار الجمركى للسلع غير الضرورية ليكون خاضغا للسعر المعلن من البنك المركزى المصرى، ولمزيد من التفاصيل..

أول تعليق من صندوق النقد الدولي على ارتفاع الدولار الجمركي في مصر

اسعار الخضراوات اليوم 

شهدت أسعار الخضراوات اليوم الجمعة 7-12-2018 استقراراً بالأسواق، حيث كشف حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية،ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضراوات اليوم الجمعة 7-12-2018.. البطاطس تتراجع إلى 5 جنيهات

أسعار اللحوم اليوم

استقرت اللحوم اليوم الجمعة 7-12-2018 في الأسواق، وقال محمد وهبة رئيس شعبة القصابين فى غرفة القاهرة التجارية إن حالة السوق شهدت استقرارا خلال الفترة الحالية؛ ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الجمعة 7-12-2018.. كيلو الهندي يسجل 75 جنيهًا

أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 7-12-2018 استقراراً في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي، بما أدى لانخفاض اللسعار مقارنة بأسعار العام الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 7-12-2018

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بمتابعة مستمرة لمختلف قطاعات الاقتصاد المصري، وحركة الأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً