اعلان

3 مكاسب حققها الاتحاد السكندري بالفوز علي سموحة

نادي الاتحاد السكندري

فاز نادي الاتحاد السكندري أمس الجمعة على نظيره نادي سموحة، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب برج العرب، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وتأهل الاتحاد لدور ربع النهائي بعد فوزه بركلات الترجيح.

وجاء فوز زعيم الثغر لمواصلة سلسلة النجاحات التي بدأها في البطولة العربية، بعد هزيمته لنادي الترجي التونسي، ثم الإطاحة بالزمالك من دور الـ16 من نفس البطولة.

وبعد تخطيه سموحة يكون سيد البلد قد حقق ثلاث مكاسب، يرصدها "أهل مصر" في السطور التالية:

1- إثبات ذات الجهاز الفني

بعد سلسلة الانتصارات التي قدمها الفريق في خلافة الكابتن حلمي طولان المدير الفني للاتحاد ستكون بمثابة إثبات للذات أمام مجلس إدارة النادي، خاصة بعد تقديمه استقالته وتمسك النادي ببقائه، فذلك سيعطي استقرار للجهاز الفني داخل النادي السكندري.

2- منافسة الفريق في بطولتين

بعد تأهل سيد البلد لدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية العربية على حساب نادي الزمالك، وهزيمة سموحة بدور الـ16 من بطولة كأس مصر، وتأهله لدور الـ8، تكون مثابة فرصة كبيرة للنادي السكندري لتحقيق بطولة غابت كثيرا عن أروقة النادي، لذلك يسعى مجلس إدارة النادي لتوفير كافة احتايجات الفريق من أجل مواصلة مشواره في البطولتين.

3- الصفقات

بعد الأداء المميز الذي ظهر به نادي الاتحاد في الفترة الأخيرة، سيكون محمد مصيلحي رئيس النادي في صدد مهمة صعبة، وهي تدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ حيث ينافس زعيم الثغر في بطولتين هامتين بالإضافة للدوري الممتاز، لذلك سنشهد في الأيام المقبلة إعلان سيد البلد عن تعاقده مع لاعبين جدد في يناير المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل