اعلان

قبل مواجهة بورنموث.. صلاح يسجل في 3 فرق "رايح جاي" (فيديو)

بورنموث, ليفربول

يستضيف نادي بورنموث اليوم السبت نظيره نادي ليفربول، على ملعب فيتنس فيرست، في إطار منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي، يدخل الريدز اللقاء محتلاً المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز السابع برصيد 23 نقطة.

 ويسعى النجم محمد صلاح لاعب ليفربول للتسجيل أمام بورنموث اليوم، لتحقيق رقم قياسي جديد ويصبح أول لاعب في تاريخ مواجهات الفريقين ينجح في التسجيل خلال ثلاث مبارات متتالية؛ حيث سبق والتقى الفريقان في الجولة الـ18 من الموسم الماضي، وسجل صلاح هدف من بين أربع أهداف لليفر، ثم تواجها مرة أخرى بالأسبوع الـ34 على ملعب الآنفيلد، وأحزر مو هدف من ضمن ثلاثة.

سبق وهز صلاح شباك ثلاث فرق في الموسم الماضي والحالي، يرصدهم "أهل مصر" في التقرير التالي:

1- ويست هام

كانت البداية أمام فريق ويست هام في الجولة الـ11 من الموسم الماضي؛ حيث سجل صلاح هدفين لمصلحة ليفربول ليفوز برباعية مقابل هدف، ثم التقيا في الجولة الاولى من الموسم الحالي، ليحرز الفرعون الصغير هدفين قبل أن ينتهي اللقاء لصلح الريدز برباعية نظيفة، وزار صلاح شباك ويست هام وسجل هدف في الجولة الـ28، في مباراة انتهت بنتيجة 4-1 لصالح الريدز.

2- ساوثامبتون

يأتي الدور على نادي ساوثامبتون؛ إذ سجل صلاح هدفين في مرماه في لقاء بالجولة الـ12 من الموسم الماضي، ثم يعاود بهدف آخر في الجولة الـ27، في لقاء انتهى بنتيجة 2-0 لليفر، ويساهم مو بإحراز هدف من بين ثلاثة أهداف فاز بهم ليفربول في مباراة بالجولة السادسة من الموسم الحالي.

3- واتفورد

يكون نادي واتفورد آخر ضحايا الملك المصري بإعتباره أكثر الفرق استقبالاً للأهداف عن طريق صلاح، افتتح مو سجله التهديفي في شباك واتفورد بالجولة الإفتتاحية للموسم الماضي، وسجل هدف لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، ليصتدما في مباراة شرسة بالجولة الـ31 هز فيها صلاح شباك واتفورد بأربعة أهداف، لينتهي اللقاء بخماسية نظيفة، ثم تواجها في الموسم الحالي أحرز مو هدف ليفوز الريدز بثلاثية دون رد بالجولة الـ13.

وكان محمد صلاح قد سجل ذهاباً وإياباً في شباك بورنموث الموسم الماضي، ففي الجولة الـ18 أحرز هدف من بين رباعية للريدز، وسجل هدف آخر في ثلاثية بمباراة بالجولة الـ34، ومن المقرر انطلاق مباراة اليوم بين الفريقين في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم