اعلان

رغم الفوز.. 5 أرقام سلبية لـ"ريال مدريد" أمام هويسكا

ريال مدريد

تغلب فريق ريـال مدريد على نظيره هويسكا، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب ألكوراز.

ويستعرض " أهل مصر" 5 أرقام سلبية لـ ريال مدريد رغم فوزه على هويسكا

1- ريال مدريد سدد كرتين فقط على المرمى خلال الشوط الأول من مباراة هويسكا، وهو العدد الأقل على الإطلاق في شوط واحد للفريق الملكي، هذا الموسم بكل المنافسات.

2 - انهى جاريث بيل، سلسلة من الصيام التهديفي التي استمرت لـ802 دقيقة في الدوري الإسباني، و40 تصويبة فاشلة على مرمى المنافسين، وتلك الفترة هي الأعلى من نوعها على الإطلاق في تاريخ مشاركات النجم الويلزي بالليجا.

3- ألفارو أودريوزولا أكمل نسبة 92.3% من التمريرات الصحيحة في اللقاء، وهو الذي صنع هدف اللقاء الوحيد للويلزي جاريث بيل.

4- حافظ البلجيكي تيبو كورتوا، على نظافة شباكه لـ3 مباريات متتالية في كل المنافسات، وهي السلسلة الأعلى له منذ وصوله إلى ريـال مدريد في بداية هذا الموسم الجاري.

5- لم يسدد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريـال مدريد، ولو كرة واحدة على المرمى، وتعتبر هذه أول مباراة من أبن الديوك الذي لم يسدد أي تسديدة على مرمى المنافس.

يذكر أن فريق ريـال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 26 نقطة، ويحتل برشلونة صدارة الليجا برصيد 31 نقطة، والوصيف إشبيلية بـ28 نقطة، بينما هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة