اعلان

نجولو كانتي.. الصامت الذي أحرج الجميع

الفرنسي نجولو كانتي، نجم وسط فريق تشيلسي

لمع بريق الفرنسي نجولو كانتي، نجم وسط فريق تشيلسي، خلال لقاء فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجلزي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي فاز بها الريدز بهدفين دون رد.

ونجح أبناء الإيطالي ماوريسيو ساري، في إلحاق أول هزيمة لأبناء الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق السماوي، هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، أمس السبت، وسيطر السيتي على أحداث اللقاء في الشوط الأول، لكن البلوز سجلوا الهدف الأول في الدقيقة 45، عن طريق الفرنسي نجولو كانتي، قبل أن يضيف البرازيلي ديفيد لويز الهدف الثاني في الدقيقة 78 من المباراة.

وقال كانتي في تصريحات بعد انتهاء اللقاء: " لم ننظر إلى الأرقام التي يحققها مانشستر سيتي، وكنا نعلم أننا نلعب أمام فريق جيد، وفي تقديري أننا قدمنا مباراة جيدة، استغلينا الفرص التي قدمت لنا".

شهد أسلوب كانتي تغيرًا إيجابيًا، وذلك منذ تولي الإيطالي ماوريسيو ساري زمام الأمور في تشيلسي، هذا الصيف، وأصبح يوجد بالقرب من منطقة جزاء المنافس، بل ومن المتوقع أيضًا أن يتحسن مستواه بصورة أكبر عما كان عليه تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز سابقًا.

ويشتهر كانتي صاحب الـ27 عامًا، بصمته الدائم خارج الملعب وداخله، مما ازداد إعجاب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، ويمتلك الفرنسي العديد من المهارات الخاصة، ورفع ابن الديوك كأس العالم 2018، والتي كانت تقام على الأراضي الروسية، بعد الفوز على نظيره كرواتيا، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأشاد ساري بأداء كانتي بعد مباراة مانشستر سيتي، قائلًا: " لا أريد كانتي في هذا المركز، وفي المباراة الأخيرة، أراد اللاعب أن يحل كل شيء بمفرده بعد 15 دقيقة لعب فقط، لكن بالأسلوب الخاطئ، وخسر مركزه، وكان كانتي يهاجم كثيرًا في الثلث الأخير من ملعب المنافس، وأعتقد أن تلك ليست أحد أفضل سماته، ولكنها كانت فقط ردة فعل إزاء الصعوبات التي تعرض لها فريقنا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |