اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. خطوات جديدة للاستثمار .. ركود الأسواق بسبب ارتفاع الأسعار

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية بمتابعة مستمرة عن حركة الأسواق، وعرض اخر اخبار الاقتصاد المصري والوزارات المهتمة بالشأن الاقتصادي، وكان أبرز ماجاء اليوم وزيرة التخطيط تجتمع مع ممثلي المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار لبحث سبل التعاون، بجانب ركود الأسواق بسبب ارتفاع الأسعار.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

اجتمعت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابة والإصلاح الإداري، ومحافظ جمهورية مصر العربية بمجلس محافظي البنك الإسلامي للتنمية، مع ممثلي المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات برئاسة أسامة عبد الرحمن القيسي، ولمزيد من التفاصيل..

وزيرة التخطيط تجتمع مع ممثلي المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار لبحث سبل التعاون

حركة الأسواق

توقع يحيى زنانيري، نائب رئيس الشعبة العامة للملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن تشهد أسعار الملابس الشتوية الجاهزة زيادة بنسبة تتراوح بين 10 و20% خلال الفترة المقبلة، مرجعا ذلك إلى عدد من العوامل، ولمزيد من التفاصيل..

شعبة الملابس الجاهزة: ركود السوق بسبب ارتفاع الأسعار واتجاه المستهلكين للمستعمل

أسعار الخضراوات اليوم

شهدت أسواق الخضراوات اليوم الاثنين 10-12-2018 ثباتا في الأسعار، حيث كشف حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضراوات اليوم الإثنين 10-12-2018

أسعار الفاكهة اليوم

شهدت أسواق الفاكهة اليوم الاثنين 10 ديسمبر استقرارا في الأسعار حيث كشف حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار الفاكهة اليوم الاثنين 10 ديسمبر

اسعار اللحوم اليوم

شهد سوق اللحوم اليوم الاثنين 10-12-2018 استقرارا في أسعار الأسواق، ولا تلقى اللحوم الحمراء إقبالا كبيرا في المبيعات خلال الفترة الحالية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الاثنين 10-12-2018

بورصة الدواجن اليوم 

سجلت أسعار الدواجن اليوم الاثنين 10-12-2018 ارتفاعا طفيفا في الأسواق، وقال الدكتور عبد العزيز السيدن رئيس شعبة الدواجن إن أسعار الدواجن تختلف تبعا لعملية العرض والطلب، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الاثنين 10-12-2018

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بوجود حالة ركود فى مختلف الأسواق نتيجة ارتفاع الأسعار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً