اعلان
اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. رئيس الوزارء يعلق على إقامة معرض لإفريقيا .. تباين حركة الأسواق

نشرة مصر الاقتصادية

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية بعرض ملخص عن اخر اخبار الاقتصاد المصري حتى تمام الساعة الثانية ظهرًا وكل ما يخص الوزارات المختصة بهذا الشأن، وأبرز ما جاء اليوم حتى تمام الساعة الثانية ظهرًا تعليق رئيس الوزراء على إقامة أول معرض لإفريقيت بأنها رسالة للعالم كوجهة جديدة للأعمال، وشهدت حركة الأسواق تباين ملحوظ فى أسعار مختلف المنتجات.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن افتتاح معرض إفريقيا للتجارة البينية، يعد أهداف الحكومة نحو التكامل الاقتصادي، ولمزيد من التفاصيل..

رئيس الوزراء: إقامة أول معرض لإفريقيا رسالة للعالم كوجهة جديدة للأعمال

اخر اخبار وزارة الصناعة 

أكد المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، أن المعرض الإفريقي الأول للتجارة البينية يعد من أكبر المعارض المقامة بالقارة الإفريقية خلال السنوات الأخيرة؛ ولمزيد من التفاصيل..

بمشاركة 54 دولة إفريقية.. فعاليات الاجتماع السابع لوزراء التجارة الأفارقة غدا

اخر اخبار وزارة الاتصالات

تختتم يوم الخميس المقبل، فعاليات المؤتمر الدولي الأول للنانو تكنولوجي الذي تشارك في تنظيمه منظمة اتصال "نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولمزيد من التفاصيل..

"اتصال" و"شبكة النانو تكنولوجي" تستعرضان 111 ورقة بحثية في 4 مجالات

اسعار اللحوم اليوم

تعمل العائلات المصرية على تنويع استهلاكها من أنواع اللحوم المختلفة خصوصاً في ظل ارتفاع اسعارها لذلك لاتتجه لها الا في المناسبات المختلفة والاعياد حيث تتمتع اللحوم بمعدلات شرائية مرتفعة، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر

اسعار الخضراوات اليوم

تباينت أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء 11_12-2018 بأسواق الجملة حسب عملية العرض والطلب، حيث تحدد أسعار السلع في الأسواق، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر

اسعار الفاكهة اليوم

مع تمام موسم ظهور الفاكهة الشتوية ونفاد الفاكهة الصيفية في الأسواق، حيث ترتبط أسعار الفاكهة عادة بالعرض والطلب، فإذا زاد الطلب ارتفعت أسعار الفاكهة، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 11-12-2018

وبذلك تأتي نهاية نشرة مصر الاقتصادية بتباين ملحوظ فى حركة الأسواق عن أسعار مختلف السلع والمنتجات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً