بعد انتهاء الجولة 12 من الدوري السعودي.. سيطرة للنصر وجمهور الهلال مثالي.. والاتحاد يعاني

تمكن فريق النصر السعودي، بقيادة البرتغالي هيلدر كريستوفاو، من الحصول على نقطة في الجولة الـ12، حيث حصل المدير الفني للفريق على جائزة أفضل مدرب في الجولة الـ 12، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك للمرة الأولى منذ توليه قيادة فريقه.

كما حصل المغربي نور الدين مرابط، على جائزة أفضل لاعب، بعدما صنع هدفي فريقه أمام الهلال في ديربي الرياض، وبذلك يكون حقق الجائزة للمرة الثانية، حيث كان حصل عليها في الجولة الخامسة.

على الجانب الآخر، ذهبت جائزة الجمهور المثالي إلى جمهور نادي الهلال للمرة الثالثة، وكان حصل عليها في الجولتين الثامنة والتاسعة على التوالي.

وذلك وفقًا لما أعلنته رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وفي نهاية الجولة 12، ظل الهلال محتفظاً بالصدارة برصيد 29 نقطة، فيما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، ومن خلفهم الأهلي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ليستمر الصراع على الصدارة، والأمور في القاع لم تختلف كثيراً، فالصراع على أشده حيث يأتي نادى اتحاد جدة في نهاية جدول الترتيب، محتلا المركز الأخير برصيد 3 نقاط، كونه لم يفز في أي مباراة، وتعادل في ثلاث، وخسر 9 مباريات، وهو أمر لم يعتد عليه جمهور الاتحاد، فيما يأتي نادي احد في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، ويتساوى ناديى الحزم والباطن في النقاط برصيد 11 نقطة لكل فريق، محتلين المركز الثالث عشر والرابع عشر على الترتيب.

والجدير بالذكر، انه وفقاً لنظام البطولة السعودية، يهبط أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً