اعلان

"أهل مصر" تكشف عن موعد افتتاح المحروسة 1و2 (انفراد)

كشفت مصادر مطلعة بمحافظة القاهرة، عن موعد افتتاح مشروع المحروسة 1و2 ليظهر إلى النور بعد أن انتظره الجميع، والتي وصلت نسبة تنفيذها لـ 100%.

وأعلنت مصادر مطلعة لـ"أهل مصر"، أنه سيتم افتتاح مشروع المحروسة 1و2 السبت المقبل، بقيادة المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزارء، ومحافظ القاهرة، وعدد من قيادات المحافظة ومجلس الوزارء.

وأكدت المصادر، أن مشروع المحروسة 1و2 سيقوم بتسليم أهالي المناطق العشوائية 14 ألف و900 وحدة سكنية، خاصة وأن القاهرة تعد أكبر محافظة بها مناطق عشوائية، وتصل إلى 60 منطقة بحاجة لتنفيذ 64 ألف وحدة سكنية. 

ويقع مشروع المحروسة 1و2، بمدينة النهضة بحي السلام ثان، بمحافظة القاهرة، ويشغل المشروع بمرحلتيه مساحة 50 فدانًا، وتم تنفيذه بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات، كما يضم عدد من المحال، والمكاتب والوحدات الخدمية والإدارية لخدمة سكان المنطقة.

يضم مشروع المحروسة (1) 3168 وحدة سكنية، 128 عمارة، بينما يضم المحروسة (2) 1608 وحدة سكنية، وعدد 67 عمارة، حيث تم تخصيص عمارتين لسُكنى المرأة المعيلة عبارة عن وحدات صغيرة.

كما يضم مشروع المحروسة 1و2، عمارتين مخصصتين لكبار السن المقيمين وحدهم، بوحدات سكنية ذات مساحات صغيرة، تصل إلى 40 متر، وستحتوي على مصاعد، بالإضافة إلى وجودهم بالقرب من كافة منافذ الخدمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة