اعلان

محمد صلاح يسعى اليوم للحفاظ على لقبه كأفضل لاعب أفريقي

محمد صلاح

يسعى النجم المصري محمد صلاح والمحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، للمحافظة على لقبه كأفضل لاعب بأفريقيا حسب إذاعة BBC والتي حصل عليها صاحب القدم اليسرى الذهبية العام الماضي، في مثل هذا التوقيت.

وينافس محمد صلاح على الجائزة كلا من: المدافع المغربي مهدي بن عطية لاعب يوفنتوس الإيطالي، والسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، والغاني توماس بارتي لاعب وسط أتليتكو مدريد الإسباني.

ويدخل الفرعون المصري حفل الليلة منتشيا، حيث استطاع أن يعبر بفريقه لدور الستة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالهدف الذي أحرزه في شباك نابولي الإيطالي، هدف محمد صلاح كان كفيلا بأن ينتشل فريقه فمن المباراة الأصعب له في الموسم بالكامل، ليخرج به من عنق الزجاجة قبل المباراة المهمة القادمة في الدوري الإنجليزي أمام الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، فالتعثر أمام نابولي كان يعني دخول الفريق في دوامة من الانتقادات ما سيؤدي لتراجع المستوى والابتعاد عن المنافسة على صدارة ترتيب البريميرليج.

يذكر أنه كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى من قبل كلا من لاعبي النادي الأهلي السابقين، محمد بركات عن عام 2005 ومحمد أبو تريكة عن عام 2008.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي