اعلان

مدرب ليفربول يتحدث عن مباراته ضد مانشستر يونايتد.. رقم سلبي له وإشادة بمورينيهو

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن مباراته القادمة ضد نادي مانشستر يونايتد في إطار الجولة السابعة عشر من مسابقة البريميرليج، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم منذ قليل استعدادا للمباراة.

وقال كلوب: أن أكون جزء من هذه المباراة هو أمر رائع للغاية، أشعر أننا كنا نستحق الفوز في بعض المباريات أمامهم، إنها مباراة مهمة للغاية لكلا الفريقين، عندما كنت في ألمانيا، حاولت فعل كل ما أستطيع لمشاهدة كل مباراة بين الفريقين، في كثير من المباريات كانت قوية جدا، والآن منذ قدومي إلى ليفربول كانت دائما ما تكون مباراة صعبة، في أوروبا كنا جيدين ضدهم و لا أتذكر النتائج السيئة كثيرا أمامهم.

وتابع: لم أكن أبدا مهتما بنقاط مانشستر يونايتد، أنا على علم بالانتقادات التي يتعرضون لها، ولكن عندما تقوم بالاستعداد قبل المباراة، ستجد أن لديهم الكثير من الجودة والإمكانيات، لديهم دي خيا حارس رائع، راشفورد ولوكاكو ولينجارد أيضا لا يصدقون، آخر مباراتين لنا على أرضنا أمام مانشستر يونايتد انتهت بالتعادل السلبي، وقبل ذلك خسرنا 1-0، لذلك فقد حان الوقت لنفوز، علينا أن نغضب يوم الأحد، سنقاتل من أجل تلك النقاط.

وعن مورينيهو مدرب مانشستر يونايتد قال كلوب: مانشستر يونايتد لم يظهر مطلقا أي نقص في الطموح، مورينيهو هو المدرب الأكثر نجاحا في العالم.

اقرأ أيضا: جوزيه مورينيهو يهاجم يورجن كلوب مدرب ليفربول

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على ليفربول يوم الأحد القادم، على ملعب الأنفليد، في إطار مبارايات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريمير ليج ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض