اعلان

مباريات اليوم السبت..عودة البريميرليج والزمالك في الكونفدرالية وديربي عربي بمونديال الأندية

تقام اليوم السبت الكثير من المباريات المثيرة، في العديد من البطولات العالمية والعربية والإفريقية، كالدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني وكأس العالم للأندية والكونفدرالية، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي مواعيد أبرز مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة لها:

أولا: الدوري الإنجليزي:

1- توتنهام هوتسبر × بيرنلي، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS 2 HD، بصوت المعلق محمد الكواليني.

2- مانشستر سيتي × ايفرتون، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS 2 HD، بصوت المعلق خالد الحدي.

3- فولهام × ويست هام يونايتد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS 2 HD، بصوت المعلق خالد الغول.

ثانيا: الدوري الإسباني:

1- ريال بلد الوليد × أتليتكو مدريد، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق عامر الخوذيري.

2- ريال مدريد × رايو فاليكانو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق عصام الشوالي.

ثالثا: الدوري الإيطالي:

1- يوفنتوس × تورينو، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4.

2- انتر ميلان × أودينيزي، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4.

رابعا: الدوري الألماني:

1- بايرن ميونخ × هانوفر، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 5، بصوت المعلق سوار الذهب.

2- بروسيا دورتموند × فيردر بريمن، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 5، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

خامسا: كأس العالم للأندية:

1- العين الإماراتي × الترجي الرياضي التونسي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 1.

2- كاشيما أنتلزر × جوادالاخارا، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 1.

سادسا: الكونفدرالية الإفريقية:

الزمالك × القطن التشادي، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة أون سبورت، بصوت المعلق حاتم بطيشة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة