اعلان

بشرى سارة للإسماعيلي قبل مواجهة القطن الكاميروني اليوم (تقرير)

يستضيف ستاد الإسماعيلية مساء اليوم الأحد، مباراة كبيرة بين فريقي الإسماعيلي والقطن الكاميروني، ضمن منافسات ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الإسماعيلي قد تأهل لهذا الدور بعد إجتياز فريق ميساجير نجوزي في الدور التمهيدي الأول، والفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-1).

ويدخل الدراويش لقاء اليوم أملا في تحقيق إنتصار كبير يعيد الثقة والهدوء لجماهير الإسماعيلي، الذي تعيش في حالة من الغضب الشديد بسبب النتائج والآداء الكارثي الذي يقدمه الفريق منذ بداية الموسم.

وقبل لقاء اليوم يزف التاريخ بشري سارة للنادي الإسماعيلي قبل موقعة القطن مساء اليوم، حيث أن القطن الكاميروني لم يستطع تحقيق أي إنتصار أمام الأندية المصرية في البطولات الإفريقية.

خاض فريق القطن الكاميروني 8 مواجهات أمام الفرق المصرية وكلهم كانوا أمام النادي الأهلي، الذي إستطاع التفوق علي الفريق الكاميروني في كل مرة.

البداية كانت عندما إلتقيا الفريقان عام 2008 في نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي، واستطاع الأهلي حسم اللقب السادس والفوز بالقاهرة (2-0) والتعادل في جاروا بالكاميرون (2-2).

ثاني المواجهات عندما تقابل الأهلي والقطن في نفس البطولة عام 2013 بالدور نصف النهائي، وانتهي لقاء الذهاب بالكاميرون بالتعادل الإيجابي (1-1) قبل أن يحسم لقاء الإياب بنفس النتيجة، ليتجه الفريقان لركلات الترجيح التي نصفت المارد الأحمر.

إلتقيا الناديين مرة ثالثة عام 2014 في بطولة الكونفيدرالية بالدور نصف النهائي، وفاز الأهلي ذهابا وإيابا (1-0) (2-1)، قبل أن يختتم فريق القطن الكاميروني مواجهاته أمام الأندية المصرية ويقابل الأهلي مرتين في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال عام 2017، ليفوز الأخير ذهابا وإيابا (2-0) (3-1).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً