المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مخلص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 16-12-2018 | ملخص مباراة ليفربول اليوم

أهل مصر

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، نجح فريق مانشستر يونايتد في التعادل مع نظيره ليفربول، بهدف لكل فريق في الشوط الأول، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

ومخلص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد كالتالي:

بدأ ليفربول بداية قوية في لقاء اليوم، وسدد فيرمينو كرة قوية في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، من خارج منطقة الجزاء ولكن دي خيا ينقذها.

ويعاود دي خيا إنقاذ آخر، بعد تسديدة قوية من فابينيو، في الدقيقة 14، وتخرج لركنية ليتم تنفيذها ويسدد لوفرين برأسه ولكن يتم إبعادها من على خط المرمى.

تستمر بداية ليفربول القوية، ويسدد فيرمينو الكرة في الدقيقة 14، ولكن تخرج بعيدًا عن المرمى، ويحصل السنغالي على الكرة داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة ببراعة ويعلن عن الهدف الأول في شباك اليونايتد، وذلك خلال الدقيقة 23، من عمر المباراة.

الريدز في الهجوم مرة أخرى، في الدقيقة 27 فيرمينو يرسل عرضية في طريق لوفرين، ولكن كرة لوفرين تعلو القائم بقليل.

وتعادل الشياطين الحمر في الدقيقة 33، عن طريق لينجارد، وخلال الدقيقة 37 كرة متقنة أخرى من فابينيو في طريق ماني، الذي يسدد في منتصف المرمى، ويمسكها دي خيا بكل براعة.

وانتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق لوزير التعليم على حصول الطالبة "مريم" 12% بالثانوية العامة