اعلان

3 مكاسب من فوز الإسماعيلي على القطن الكاميروني في دوري الأبطال الإفريقي

استطاع الإسماعيلي أن يحقق فوزًا مهمًا على ضيفه القطن الكاميروني بهدفين مقابل لا شيء، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأقيمت المباراة على استاد الإسماعيلية، وأحرز الأهداف باهر المحمدي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وكريم بامبو في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليضع بذلك الإسماعيلي قدما في دور المجموعات، في انتظار نتيجة مباراة العودة يوم 22 من الشهر الجاري في الكاميرون.

ويستعرض "أهل مصر" مكاسب الإسماعيلي من مباراة القطن الكاميروني..

- تحسن النتائج:

وضع فريق الدراويش قدما في الدور القادم من البطولة في خطوة جيدة للفريق في ظل التخبط الذد تشهده نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

- الفوز الأول مع المدرب الجديد:

قبل تولي المدير الفني الجديد المقدوني "سيدومير بانيفسكي"، وفاز مع الفريق لرفع معنويات اللاعبين وهدوء الأجواء بعض الشيء داخل الفريق بحيث لا يدخل المدير الفني في أجواء متوترة من البداية.

- الجماهير:

يعد الفوز على القطن الكاميروني، جزء من تهدئة غضب الجماهير ولو بشكل مؤقت لحين يبرم مجلس الإدارة عدد من الصفقات التي يطالب بها الشارع الإسماعيلاوي، لتدعيم الفريق في يناير لإنقاذ موقفه في الدوري المصري العام.

كان مجلس إدارة النادي يحتاج للفوز لتهدئة الوضع بشكل مؤقت واستغلال هذا التوقيت لمصالحة الجمهور بتدعيم الفريق بلاعبين على مستوى عال، وتلبية احتياجات الفريق لإنقاذ الموسم والعمل فيما بعد على عودة الإسماعيلي لمكانته المعهودة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل