اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. وزير البترول يستعرض الاكتشافات المصرية مع غرفة التجارة الأمريكية .. تسليم 1032 وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بمشروع "دار مصر"

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية برصد اخر اخبار الاقتصاد المصري على مدار اليوم، والقرارات الوزارية العاجلة، وكان أبرز ماجاء وزير البترول يستعرض الاكتشافات المصرية مع غرفة التجارة الأمريكية، وكان اخر اخبار وزارة الإسكان تسليم 1032 وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بمشروع "دار مصر".

اخر اخبار الاقتصاد المصري

يطرح البنك المركزي المصري، نيابة عن وزارة المالية، اليوم الاثنين 17-12-2018، سندات خزانة بقيمة 1.25 مليار جنيه، الأولى بقيمة 750 مليون جنيه، لأجل 5 سنوات، ولمزيد من التفاصيل..

البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة 1.25 مليار جنيه اليوم

شهدت مؤشرات البورصة المصرية منتصف تعاملات اليوم، ارتفاعا خلال جلسة اليوم الاثنين، حيث ارتفع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 1.55% ليصل إلى مستوى 13194 نقطة، ولمزيد من التفاصيل..

البورصة تواصل الارتفاع في منتصف تعاملات اليوم

اخر اخبار وزارة البترول اليوم

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية خلال لقائه مع أعضاء اللجنة الفرعية المصرية الأمريكية للاستكشاف وتنمية المعادن بغرفة التجارة الأمريكية أن الوزارة ماضية فى تنفيذ رؤيتها لتطوير وتنمية قطاع التعدين في مصر، ولمزيد من التفاصيل..

وزير البترول يستعرض الاكتشافات المصرية مع غرفة التجارة الأمريكية

اخر اخبار وزارة الإسكان اليوم

صرح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد حقق تقدما فى تنفيذ عدد من المشروعات السكنية والخدمية، وذلك خلال الفترة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل..

تسليم 1032 وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايد

اخر اخبار وزارة التخطيط

وصلت هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري إلي مطار القاهرة في طريقها إلي مدينة الغردقة للمشاركة بفعاليات النسخة الرابعة من سلسلة مؤتمرات "مصر تستطيع"، ولمزيد من التفاصيل..

وزيرة التخطيط تغادر إلى الغردقة للمشاركة في مؤتمر "مصر تستطيع بالتعليم"

أسعار اللحوم اليوم

شهد سوق اللحوم اليوم الاثنين 17-12-2018 استقرارا في أسعار الأسواق، ولا تلقى اللحوم الحمراء إقبالا كبيرا في المبيعات خلال الفترة الحالية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الاثنين 17-12-2018.. كيلو الجاموسي يسجل 160 جنيها

بورصة الدواجن اليوم

تباينت أسعار الدواجن اليوم الاثنين 17-12-2018 ارتفاعا طفيفا في الأسواق، وقال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن إن أسعار الدواجن تختلف تبعا لعملية العرض والطلب، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الاثنين 17-12-2018.. كيلو الساسو يسجل 29 جنيهًا

اسعار الخضراوات اليوم

استقرت أسعار الخضراوات اليوم الاثنين 17-12-2018 نتيجة لكثرة المعروض بسبب ظهور المحاصيل الجديدة، منها اقتراب ما يسمى "العروة الشتوية"، وهو ما سيؤدى إلى انخفاض الأسعار، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات اليوم الاثنين 17 ديسمبر.. البصل يسجل 5 جنيهات

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بعد تغظية أهم اخبار الاقتصاد اليوم حتى تمام الساعة الثانية ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان