اعلان

فأل خير لـ "ليفربول".. صلاح هز شباك 4 أندية ألمانية من أصل خمسة (فيديو)

محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، على موعد مع تحدي جديد، أمام الأندية الألمانية، حيث سيستضيف الريدز نظيره بايرن ميونيخ، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في الـ 19 من فبراير المقبل.

ويلعب "مو" ضد نفس الفريق، في إياب الدور ذاته، في الـ 13 من مارس القادم، ويرصد "أهل مصر" تاريخ صلاح أمام الفرق الألمانية.

1- صلاح مع بازل

خاض صلاح المواجهة الأولى له ضد فرق ألمانيا، عندما كان يلعب مع بازل السويسري، ضد شالكة، ضمن مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال لموسم 2013-2014، ولعب بيكاسو الكرة العربية لقائي الذهاب والإياب، ولكنه لم ينجح في هز الشباك.

2- صلاح مع روما

بايرن ليفركوزن، النادي الثاني من المانشفت، الذي واجه صلاح، حينما كان يرتدي قميص فريق روما الإيطالي، ففي عام 2015، التقى الفريقان في دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

اللقاء الأول انتهى بالتعادل الإيجابي 4-4، وبالرغم من كمية الأهداف الكثيرة، إلا أن صلاح لم يحرز أي هدف، فيما نجح صلاح في هز الشباك، في لقاء الإياب، الذي أقيم في ستاد الأوليمبكو.

اقرأ أيضًا:3 تعادلات وفوز لكل منهما.. تاريخ مواجهات ليفربول وبايرن ميونيخ (فيديو)

3- صلاح مع ليفربول

مع ليفربول، لعب صلاح ضد هوفنهايم وبايرن ميونيخ وهيرتا برلين.

ليفربول وهوفنهايم

في العام الأول لصلاح مع ليفربول، شارك الريدز في دوري الأبطال، من الدور التمهيدي، حيث واجه هوفنهايم في مباراتين، ونجح "مو" في تسجيل هدف في لقاء العودة.

ليفربول وبايرن ميونيخ

في لقاء ودي، في عام 2017، ضمن مباريات بطولة أودي، نجح صلاح في هز شباك الفريق البافاري، في لقاء انتهى بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

ليفربول وهيرتا برلين

ضمن استعدادات ليفربول وهيرتا برلين، لبدء منافسات الموسم الماضي، التقى الفريقان في لقاء ودي، حيث فاز الليفر بنتيجة 3-0، أحرز صلاح منها هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات