اعلان

نواره تطلب الطلاق: "جوزى كل شوية يلم هدومه ويروح يغضب عند أمه بالشهور"

دعوة طلاق

"بجد زهقت وكرهت عيشتى معاه ميعرفش يتحمل مسئوليه بيت وأطفال أقل زعل بينا يسيب البيت ويلم هدومه ويغضب عند أمه زى الستات" جاءت هذه الكلمات على لسان نواره وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد ٥ أعوام من الزواج وباقتراب " أهل مصر " منها .

قالت نواره فى مستهل حديثها " تجوزت منذ ٥ سنوات من موظف باحدى الشركات ولكن أهله لم يتقبلونى كزوجة لابنهم ولذلك طلبت أن اتزوج فى شقة مستقلة ، وافق على شرطى لانه انبهر بجمالى منذ أن رأنى وتم الزواج وانتقلنا إلى شقة الزوجية .

وأضافت " كان يعاملنى بطريقة طيبة فى السنة الاولي من الزواج رغم كلام أهله الجارح لى كنت أتحمل من أجله وأقوم بزيارة حماتى وأخوته وأحضار الهديا لهم حتى يصفو من أتجاهى ويغيروا معاملتهم لى.

وتابعت " رزقنا الله بطفلين تؤام ووجدت زوجى يبتعد عن حياتنا وينهملك فى العمل وعندما يحدث أى خلاف بسيط بيننا يقوم بأخذه ملابسه ويذهب الى أمه غضبان بالشهور ولا يسأل علينا ولا يقوم بارسال مصاريف ولا دفع إيجار الشقة واضطر الي الذهاب اليه حتى يرجع الى البيت.

وأكملت " أصبح هو الحال المعتاد له ترك البيت والذهب لدى أمه حتى مللت منه فالجميع كان يستهزا منه ، فقررت ان انفصل عنه ولجات الى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل