اعلان

إجراء توسعات في شارعي أحمد عرابي والفالوجا بالجيزة.. صور

كتب : نهى نجم

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إجراء العديد من التوسعات لعدد من المحاور والطرق الرئيسية بنطاق المحافظة؛ لمواجهة أي اختناقات مرورية والتسهيل على المواطنين، مشيرًا إلى أنه جارٍ تنفيذ أعمال توسعة لشارعي أحمد عرابي والفالوجا بحي العجوزة لحل مشكلة الاختناقات المرورية التى تعانى منها المنطقة.

جاء ذلك خلال جوله محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، بأحياء العجوزة والدقى ومركز ومدينة كرداسة، بحضور اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة واللواء جمال الشبكشي رئيس حي العجوزة والعميد ايهاب رشاد رئيس حي الدقي وايمن عتريس رئيس جهاز المتابعة بالمحافظة.

وأضاف محافظ الجيزة أنه رصد العديد من المحاور المرورية التي سوف تعكف المحافظة على تطويرها وإجراء توسعات لها، وحرص المحافظ على تفقد أعمال صيانة وتدعيم الاسوار الحديدية بمحور صفط اللبن ورفع كفاءة أعمدة الإنارة، موجهاً المهندسة نجوى مدير مديرية الطرق بسرعة الانتهاء من اعمال الصيانة للمحور بالكامل للقضاء على أى حوادث مستقبلية.

وأكد محافظ الجيزة على استمرار المحافظة في متابعة حملات الإزالات ومواجهة مخالفات البناء، مشددا على أن القانون سيطبق على الجميع مهما بلغ حجم المخالفة، وتفقد المحافظ أعمال إزالة عقارات مخالفة على حرم الطريق الدائري بمنطقة أرض اللواء بنطاق حي العجوزة.

ووجه رئيس مركز ومدينة كرداسة بإزالة منزل بالكامل مقام على قطعة أرض زراعية بمنطقة المعتمدية.

وخلال الجولة قام راشد بمجازاة مدير الإشغالات بحي الدقي بعد تقاعسه عن إزالة إشغالات أحد المقاهي بنطاق الحي، موجهًا رئيس حي الدقي بتكثيف حملات رفع الإشغالات وعدم السماح للمقاهى والمحلات بالتعدى على حرم الطريق العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً