اعلان

رحيل مورينيو يسعد كثيرين.. هؤلاء أسعدهم رحيل "العقرب"

مورينيو
مورينيو

رحل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشيستر يونايتد، بعد إقالته من منصبه؛ نتيجة للنتائج السيئة له مع الفريق، والتي أسفرت عن احتلال الفريق للمركز السادس، بجدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، بالإضافة للهزيمة الثقيلة التي تعرض لها على يد غريمه التقليدي ليفربول، في المباراة التي جمعت بينهم، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت لصالح الريدز بثلاثية نظيفة، وسبقها السقوط أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدف، في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تسبب رحيل سبيشيال وان عن قلعة المان يونايتد في فرحة الكثيرين، يرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1-جماهير المان يونايتد

بعد قرار رحيل مورينيو عن تدريب اليونايتد نال هذا الخبر أصداء واسعة بين جماهير وعشاق الفريق الأحمر؛ حيث وصفوه بأفضل هدايا عيد الميلاد؛ حيث كانوا ينتظروه منذ فترة طويلة، بعد الأداء المخيب الذي ظهر به الفريق في الفترة الأخيرة.

2- بوجبا

لم يتمكن بول بوجبا لاعب وسط الفريق من اخفاء فرحته بقرار إقالة جوزيه؛ حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على "الإنستجرام" يظهر فيها فرحاً ولكنه حذفها بعد نشرها بعشر دقائق، وكان الطريق بين البرتغالي وبوجبا قد وصل لطريق مسدود في الفترة الأخيرة، بعد عدد من الصدامات التي وقعت بين الطرفين.

3-أنتوني مارسيال

مما لاشك فيه أن أنتوني مارسيال أحد الفرحين برحيل مورينيو، في ظل الأزمات التي حدثت معه، نتيجة استبعاده من مباريات الفريق دون تعرض اللاعب للإصابة، وزاد الأمر سوءً بعد التعليقات السلبية التي خرج بها البرتغالي مهجاماً فيها مارسيال.

4-التشيلي أليكسيس

يضاف إلى قائمة المستفيدين من رحيل المدرب البرتغالي التشيلي أليكسيس مهاجم الفريق، وذلك بعد تصريح مورينيو بالتعاقد مع اللاعب الخطأ؛ حيث كان يرغب في التعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش نجم إنتر ميلان، ومع كل خسارة للفريق يتعرض اللاعب للإنتقاد من قِبل مدربه، على الرغم من الأداء الجيد الذي ظهر به مع الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً