ads
ads

الكرملين: غدًا محادثة هاتفية بين بوتين وأردوغان

المتحدث الرسمي باسم قصر الرئاسة الروسي
كتب :

أعلن المتحدث الرسمى باسم قصر الرئاسة الروسى (الكريملين) ديميترى بيسكوف أن الرئيس فلاديمير بوتين سيجرى غدا، بمبادرة منه، اتصالا هاتفيا مع نظيره التركى رجب طيب أردوغان.

وقال بيسكوف، فى تصريح للصحفيين اليوم الثلاثاء، نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية، “بالطبع، يجب علينا القيام بأكثر من خطوة واحدة باتجاه بعضنا البعض، لا يجب التفكير بأنه خلال بضعة أيام سيطبع كل شىء، ولكن العمل فى هذا الاتجاه سيستمر. وخاصة، غدا بمبادرة من الجانب الروسى ستجرى محادثة هاتفية بين الرئيس بوتين والرئيس أردوغان”.

من ناحية أخرى، أكد بيسكوف أن رسالة أردوغان تضمنت كلمات تتعلق بتعابير الأسف وهناك كلمة “المعذرة”.

وأشار بيسكوف إلى أنه بهذا يكون أردوغان قد اتخذ برسالته خطوة هامة جدا لتحسين العلاقات، لكن هناك المزيد، مؤكدا أن المشكلة لن تحل فى أيام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً