اعلان

في عيد ميلاد نيللي كريم الـ 44.. تعرف على أعمالها القادمة

كتب : منى رجب

يصادف اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر، عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم، التي تعد من أهم الفنانات المتواجدات على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، ولدت في الإسكندرية لأب مصري وأم روسية، والتحقت بمدرسة الباليه منذ أن كانت في سن الرابعة، ثم تدربت مع فرقة البولشوي، إلى أن عملت راقصة باليه بالأوبرا عام 1991، وفي عام 1999 قدمت فوازير رمضان تحت اسم "حلم ولا علم"، ومن بعدها تمكنت من لفت أنظار الجميع إلى موهبتها العالية، وبدأت بعام 2000 من خلال مسلسل "وجه القمر"، إلى أن أصبحت من أهم نجوم الوطن العربي.

بهذه المناسبة يرصد لكم "أهل مصر" أهم أعمال نيللي كريم في الفترة القادمة.

قررت نيللي كريم الابتعاد عن الدراما في عام 2019، بعد النجاح الكبير التي حققته في السنوات الماضية في الدراما، وأن تركز في السينما في الفترة المقبلة، حيث أنها تعاقدت على بطولة 3 أفلام دفعة واحدة، وهما الجزء الثاني من الفيل الأزرق، ليلة الحنة، الفارس.

الفيل الأزرق

تشارك نيللي كريم، في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" مع النجم كريم عبد العزيز، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وستبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، في الديكورات المخصصة بالعمل مع المخرج مروان حامد، ومن المقرر أن تشارك الفنانة هند صبري، في أحداث الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق.

ليلة الحنة

تعاقدت نيللي كريم، على المشاركة في فيلم ليلة الحنة للمخرجة كاملة أبو ذكري، التي تستأنف العمل على الفيلم وتبدأ جلسات العمل بينها وبين نيللى خلال الأسبوع الأخير من ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يتم تصويره في فبراير المقبل، وهو من تأليف مريم نعوم.

الفارس

وتشارك أيضاً نيللي كريم النجم كريم عبد العزيز، في فيلم "الفارس"، والذي تم تأجيل تصويره خلال الفترة الحالية من الجهة المنتجة للعمل، لحين انتهاء تصوير فيلم "الفيل الأزرق".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول التعادل للبايرن