اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. تباين مؤشرات البورصة .. استقرار اسعار السلع الغذائية في الأسواق

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية بتغظية أهم اخبار الهيئات والوزارات الاقتصادية حتى تمام الساعة الثانية ظهرًا وكان اخر اخبار الاقتصاد المصري اليوم، تباين مؤشرات البورصة، واستقرار اسعار السلع الغذائية في الأسواق.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

تباينت مؤشرات البورصة المصرية، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، حيث تراجع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 0.01%، ولمزيد من التفاصيل..

تباين مؤشرات البورصة في بداية تعاملات اليوم

اخر اخبار وزارة الاسكان

صرح المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنمية وتطوير المدن، بأنه تم إنهاء وافتتاح مجموعة من المدارس بمدينة العبور، وجارٍ تنفيذ مجموعة أخرى، ولمزيد من التفاصيل..

الإسكان: مدارس يابانية ودولية ومتفوقين .. وأخرى لذوى الاحتياجات الخاصة بالعبور

اخر اخبار البنوك اليوم

كشف البنك الزراعي عن انطلاقه للمحفظة الذكية "أجري فون"، بالتعاون مع شركة اي فاينانس، للتيسر علي عملاء البنك عبر تقديم الخدمات المصرفية الأمنة، ولمزيد من التفاصيل..

بعد إطلاقها من البنك الزراعي.. 9 معلومات تكشف مميزات وإجراءات الاشتراك في خدمة أجري فون

اسعار الخضروات والفاكهة اليوم

شهدت أسواق الخضروات اليوم الأربعاء 19 ديسمبر ثباتًا في الأسعار، مايعزى إليه نشاط السوق وزيادة مبيعاته التي تعود لكثافة الإقبال الكبير من جانب المستهلكين خاصة مع انتشار محاصيل الموسم الشتوي مثل الكرنب الذي يتراوح سعره بين 6_12 جنيه للواحدة، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 19 ديسمبر

أسعار الدواجن اليوم 

سجلت أسعار الدواجن اليوم الاربعاء 19-12-2018 استقرارا في الأسواق خاصة مع زيادة المعروض وقلة الطلب على الرغم انه من المعروف اعتماد المستهلكين على الدواجن كمصدر أساسي للبروتين، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الاربعاء 19-12-2018

اسعار اللحوم اليوم

قال محمد وهبة، رئيس شعبة القصابين باتحاد الغرف، إن سوق اللحوم سجل اليوم الأربعاء 19-12-2018 ثباتا في الأسعار، لافتا إلى كثرة المعروض بالمجمعات الاستهلاكية ووفرة الأنواع المختلفة ساعدت على استقرار حالة السوق، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 19 ديسمبر

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بثبات حركة الأسواق وأسعار السلع الغذائية والمنتجات، ويمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرار للحصول عليها يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان