اعلان

مدرب ليفربول يتحدث عن خطأ أليسون أمام مانشستر يونايتد

المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن خطأ حارس مرمى الفريق برازيلي الجنسية أليسون بيكر، أمام مانشستر يونايتد في المباراة الماضية بالبريميرليج.

وقال كلوب: هذا الهدف لم يمثل لنا مشكلة على الإطلاق، كان لدينا حفلة عيد الميلاد ليلة الأحد، وبدى أليسون بشكل جيد، ربما هذا مثال جيد، كنت أعرف ذلك من قبل أن مثل هذا الأمر سيحدث، لقد حقق نجاحا كبيرا حتى الآن، وقد ارتكب خطأين حتى الآن منذ بداية الموسم، لقد خسر الكرة أمام ليسترسيتي وثم ضد يونايتد حيث سقطت الكرة من يديه، ورأى الجميع كيف كان الأمر، أستلم الكرة بين يديه ولكن ركبته كانت في وضع خاطئ، ومن ثم عادت الكرة إلى لينجارد أشياء كهذه تحدث، لكن المهم أن تكون متواجد في الحالات الأخرى، وهو تصدى لباقي الكرات.

وتابع: هذا النوع من الأخطاء دائما ما يحدث لجميع حراس المرمى في العالم، ليس لديه مشكلة في ذلك وليس لدي أي مشكلة في ذلك حتى لو أثر الأمر على نتيجة اللقاء، هذه الأخطاء تحدث دائما هذا ما نعرفه وما رأيناه، لذلك لا توجد هناك مشكلة على الإطلاق.

وأتم: كان من الممكن أن نخسر ضد تشيلسي، وكنا محظوظين ضد إيفرتون و هذا أمر جيد لم يحدث شيء فظيع حتى الآن، نحن في الوضع الذي نعتقد أنه يجب أن نكون فيه، يجب أن نكون مستعدين للمباريات المقبلة و مازال هناك طريق طويل للغاية أمامنا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو