اعلان

المرور توضح الكباري والطرق المغلقة اليوم

اهل مصر

قال اللواء أحمد هشام، مشرف بغرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن أغلب المحاور والطرق السريعة التابعة للإدارة العامة للمرور تشهد أحجام حركة مرورية متوسطة، مضيفًا أن الخدمات المرورية والمساعدات الفنية من وجود أوناش وآليات مساعدة متنشرة على كافة الطرق. وتابع "هشام"، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المعروض على القناة الأولى، أن الإدارة لم تتلقَّ أي إخطارات بوجود شبورة أو أمطار يمكن أن تؤدي لغلق طرق، مشيرًا إلى أن جميع المحاور والطرق الرئيسية مفتوحة للمواطنين، ولا يوجد عليها أي مشاكل أو حوادث مرورية.

وأوضح هشام أن هناك غلقا جزئيا أعلى كوبري 6 أكتوبر للقادم من غمرة تجاه مدينة نصر، من مساء اليوم الخميس، وحتى 3 أيام قادمة؛ وذلك بسبب إصلاح فواصل معدنية وأسوار حديدية، بالإضافة لغلق جزئي أعلى كوبري غمرة المعدني، في الاتجاهين، بدءًا من مساء اليوم وحتى الأحد القادم؛ بسبب أعمال الصيانة، بجانب غلق جزئي أعلى كوبري عباس، اعتبارًا من مساء اليوم وحتى الأحد القادم.

وأفاد بأن أعمال التوسعة والتطوير لطريق السويس الصحراوي للقادم من محور الثورة إلى منزل كوبري الجيش لا تزال قائمة، لافتًا إلى أن الإدارة وضعت كاميرات مراقبة بطريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي الكيلو 19، المغلق بشكل جرئي بسبب إنشاء أعمال كوبري علوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو