اعلان

4 مزايا جديدة لكاميرا هاتف هونر 10 لايت.. أهمها الذكاء الاصطناعي

هاتف هونر 10 لايت

أعلنت شركة هونر عن إطلاق هاتفها الجديد honor 10 light بالسوق المصرية يوم 24 ديسمبر الجاري تحت شعار “سيلفى يجمعنا” لما يحتويه هذا الهاتف من امكانيات فى الكاميرا، ويعد أول هاتف مزود بخاصيه الذكاء الاصطناعى فى كاميرا أمامية، كما يضم تصميم ومزايا هائلة ويطرح بسعر تنافسي وهو ٣٧٧٧ جنيهاً .

حيث ستمتع الهاتف بامكانيات هائلة في وظائف الكاميرا وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجا بيكسل ، بينما تلتقط الكاميرات الخلفيه صور مذهله بكاميرا ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميجا بيكسل لينتج عنها صور احترافيه فى كافه الظروف وفي ذلك الصدد ترصد "أهل مصر" مزايا جديدة للكاميرا في هاتف هونر 10 لايت على النحو التالي:

1- العمل بالذكاء صناعي :

ويساهم دعم الكاميرا بتقنيات الذكاء الاصطناعي في تعرفها على ما يزيد على ٥٠٩ سيناريو في ٢٢ فئة وتعمل على معالجة كل تفصيل دقيق من تفاصيل صورتك الشخصية فوراً بمجرد اتخاذ وضعية التصوير المفضلة لديك.

2- زيادة الإضاءة:

بينما تسمح تقنية الدمج الضوئي 4x1 بالتقاط المزيد من الإضاءة في ظروف الإضاءة الخافتة حيث تتصل أربعة وحدات بكسل متجاورة معاً لإيجاد وحدة بكسل كبيرة واحدة بحجم μm 1.8، فيما تمنحك تجربة فائقة في التقاط صور السيلفي عند الاستخدام في الإضاءة النهارية أو الليلية – في الداخل أو الخارج.

3- تعديل الصور:

كما يقوم نمط HDR Pro بتعديل الصور وفقاً للسيناريوهات المختلفة ويضيف إلى الصورة الإضاءة الخلفية اللازمة لتسجيل لحظاتك الاستثنائية بتباين جميل وألوان حيوية.

4- تطوير خصائص الكاميرا :

يمكن تعديل خصائص الكاميرا في هاتف HONOR 10 Lite لضمان الناحية الجمالية للصورة والتقاطها بأفضل الأشكال حسب الجنس ولون البشرة والعمر وتنحيف الوجه والإضاءة والظلال وتصحيح الأشكال وتوسيع العيون ولمعانها وإزالة الانتفاخ تحت العين وتبييض الأسنان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة